تقرير سوق إدارة النفايات الإلكترونية حسب نوع المادة (المعادن والبلاستيك والزجاج وغيرها)، ونوع المصدر (الإلكترونيات الاستهلاكية، والإلكترونيات الصناعية، وغيرها)، والتطبيق (المهملات، المعاد تدويرها)، والمنطقة 2023-2028

تقرير سوق إدارة النفايات الإلكترونية حسب نوع المادة (المعادن والبلاستيك والزجاج وغيرها)، ونوع المصدر (الإلكترونيات الاستهلاكية، والإلكترونيات الصناعية، وغيرها)، والتطبيق (المهملات، المعاد تدويرها)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A17783
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق إدارة النفايات الإلكترونية العالمي إلى 63.4 مليار دولار أمريكي في عام 2022. وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 132.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، مما يُظهر معدل نمو قدره 12.84٪ خلال الفترة 2023-2028. إن الاستثمارات الكبيرة في البنية التحتية لإعادة التدوير، وتوسيع الشركات الرائدة على مستوى العالم، وتزايد أنشطة البحث والتطوير، وزيادة عدد اللاعبين الرئيسيين الذين يسعون للحصول على شهادات بيئية، والوعي المتزايد حول أهمية التخلص من النفايات الإلكترونية هي بعض العوامل التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022
63.4 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028
132.5 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028) 12.84%


تشير إدارة النفايات الإلكترونية إلى التعامل المسؤول مع النفايات الإلكترونية أو "النفايات الإلكترونية" وإعادة تدويرها والتخلص منها. ويشمل ذلك مجموعة واسعة من الأجهزة والمعدات الإلكترونية المهملة، مثل أجهزة الكمبيوتر القديمة والهواتف الذكية وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية. مع تقدم التكنولوجيا بوتيرة سريعة، تصبح الأجهزة الإلكترونية قديمة بشكل أسرع، مما يؤدي إلى زيادة في توليد النفايات الإلكترونية. وبالتالي، فإن الإدارة الفعالة للمخلفات الإلكترونية أمر ضروري. تحتوي النفايات الإلكترونية غالبًا على مواد خطرة مثل الرصاص والزئبق والكادميوم، والتي يمكن أن تشكل مخاطر بيئية وصحية كبيرة، إذا لم تتم إدارتها بشكل صحيح. ويمكن لهذه المواد أن تتسرب إلى التربة ومصادر المياه، مما يسبب التلوث. بالإضافة إلى ذلك، تعمل إدارة المخلفات الإلكترونية على تعزيز الحفاظ على الموارد من خلال استعادة المواد القيمة مثل المعادن والبلاستيك من خلال عمليات إعادة التدوير، وبالتالي تقليل الحاجة إلى مواد خام جديدة.

وقد أدى تزايد الوعي حول التأثير البيئي للتخلص غير السليم من النفايات الإلكترونية إلى تحفيز اللوائح وزيادة طلب المستهلكين على الممارسات الصديقة للبيئة. تسعى الشركات والأفراد للحصول على خدمات مسؤولة لإدارة النفايات الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي النفايات الإلكترونية على موارد قيمة، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والعناصر الأرضية النادرة. وقد أدت ندرة هذه المواد بشكلها الطبيعي إلى زيادة الاهتمام بإعادة التدوير والاسترداد، مما أدى إلى دفع السوق. بخلاف ذلك، تتبنى العديد من الشركات مبادرات المسؤولية الاجتماعية للشركات التي تشمل الإدارة المسؤولة للمخلفات الإلكترونية كجزء من أهداف الاستدامة الخاصة بها. ويساهم هذا الالتزام بالمسؤولية الاجتماعية والبيئية في نمو السوق. وإلى جانب هذا، فقد اكتسب اعتماد مبادئ الاقتصاد الدائري، التي تؤكد على الحد من النفايات، وإعادة استخدام المنتجات، وإعادة تدوير المواد، قدرا كبيرا من الاهتمام. وتلعب إدارة المخلفات الإلكترونية دورًا محوريًا في تحقيق هذه المبادئ. وتماشيًا مع هذا، يؤدي التطور المستمر للتكنولوجيا إلى دورات حياة أقصر للمنتج، مما يجعل الأجهزة الإلكترونية قديمة الطراز بشكل أسرع. وتؤدي هذه الوتيرة المتسارعة للابتكار إلى تدفق مستمر للنفايات الإلكترونية، مما يستلزم حلول إدارة فعالة.

اتجاهات / محركات سوق إدارة النفايات الإلكترونية:

التقدم التكنولوجي السريع

مع مرور كل عام، تغمر الأجهزة الإلكترونية الأحدث والأكثر تقدمًا السوق، مما يجعل الأجهزة القديمة قديمة الطراز. هذه الظاهرة، التي يشار إليها غالبًا باسم "التقادم المخطط"، تشجع المستهلكين على ترقية أجهزتهم بانتظام، مما يؤدي إلى تدفق مستمر للنفايات الإلكترونية. إن دورة حياة المنتج الأقصر للأجهزة الإلكترونية، مثل الهواتف الذكية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والأجهزة اللوحية، تعني أنه يتم التخلص من هذه العناصر بشكل متكرر، مما يساهم في مشكلة النفايات الإلكترونية. إن الطلب على أحدث الميزات والأداء المحسن يشجع المستهلكين على التخلص من أدواتهم القديمة، مما يخلق كمية كبيرة من النفايات الإلكترونية. علاوة على ذلك، أدى دمج التكنولوجيا في مختلف جوانب حياتنا إلى تفاقم المشكلة. من الأجهزة المنزلية إلى المعدات الطبية، أصبحت المكونات الإلكترونية الآن في كل مكان، مما يجعل إدارة النفايات الإلكترونية قضية ملحة بشكل متزايد. ولمواجهة هذا التحدي، تعمل شركات إدارة النفايات الإلكترونية على التكيف باستمرار مع المشهد المتغير، وتطوير تقنيات مبتكرة لإعادة التدوير والتخلص منها.

تزايد المخاوف البيئية

نظرًا لأن المستهلكين والشركات أصبحوا أكثر وعيًا بالعواقب البيئية للتخلص غير السليم من النفايات الإلكترونية، فإنهم يبحثون عن حلول مسؤولة ومستدامة. تحتوي النفايات الإلكترونية على مواد خطرة مثل الرصاص والزئبق والكادميوم ومثبطات اللهب. عند التخلص منها بشكل غير صحيح في مدافن النفايات أو حرقها، يمكن أن تتسرب هذه المواد إلى التربة ومصادر المياه، مما يشكل مخاطر صحية وبيئية خطيرة. تدفع المخاوف بشأن تلوث التربة وتلوث المياه وتدهور جودة الهواء الأفراد والمنظمات إلى اختيار ممارسات إدارة النفايات الإلكترونية الآمنة والصديقة للبيئة. نفذت الحكومات في جميع أنحاء العالم اللوائح والتوجيهات لضمان التخلص السليم من النفايات الإلكترونية وإعادة تدويرها. تنشئ هذه اللوائح إطارًا قانونيًا يفرض ممارسات الإدارة المسؤولة ويشجع على الامتثال.

ندرة الموارد

تحتوي الأجهزة الإلكترونية على ثروة من الموارد القيمة، بما في ذلك المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والبلاتين، بالإضافة إلى المعادن المهمة والعناصر الأرضية النادرة. ومع استمرار ارتفاع الطلب على هذه الموارد بسبب استخدامها في مختلف الصناعات، هناك اهتمام متزايد بإعادة تدويرها واستعادتها من النفايات الإلكترونية. تعمل إعادة تدوير النفايات الإلكترونية على الحفاظ على هذه الموارد المحدودة وتقليل التأثير البيئي المرتبط بعمليات التعدين والاستخراج التقليدية. وقد اكتسب مفهوم الاقتصاد الدائري، الذي يشجع إعادة التدوير وإعادة استخدام المواد، زخما، مما يؤكد بشكل أكبر على أهمية استعادة الموارد من النفايات الإلكترونية. ويؤدي هذا التحول نحو نهج أكثر استدامة وكفاءة في استخدام الموارد إلى دفع الاستثمار في تقنيات إعادة تدوير النفايات الإلكترونية والمساهمة في توسيع السوق.

 

 
 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق، اطلب عينة

تقسيم صناعة إدارة النفايات الإلكترونية:

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل جزء من تقرير السوق، إلى جانب التوقعات على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية من 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على نوع المادة ونوع المصدر والتطبيق.

التقسيم حسب نوع المادة:

  • معدن
  • بلاستيك
  • زجاج
  • آحرون

تمثل المعادن غالبية حصة السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على نوع المادة. وهذا يشمل المعدن والبلاستيك والزجاج وغيرها. ووفقا للتقرير، يمثل المعدن الجزء الأكبر.

تحتوي الأجهزة الإلكترونية، بدءًا من الهواتف الذكية إلى أجهزة الكمبيوتر والأجهزة المنزلية، على كمية كبيرة من المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والنحاس والبلاديوم. تُستخدم هذه المعادن في مكونات مختلفة، بما في ذلك لوحات الدوائر والموصلات والأسلاك، مما يجعلها موارد مهمة في صناعة الإلكترونيات. وإلى جانب ذلك، فإن الحافز الاقتصادي لاستعادة هذه المعادن وإعادة تدويرها كبير. ومع استمرار ارتفاع الطلب العالمي على هذه المواد، توفر إعادة تدوير النفايات الإلكترونية بديلاً أكثر استدامة وفعالية من حيث التكلفة لطرق التعدين والاستخراج التقليدية. يدفع هذا الدافع المالي الشركات وشركات إدارة النفايات الإلكترونية إلى إعطاء الأولوية لاستعادة المعادن. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تشكل المعادن الموجودة في النفايات الإلكترونية خطرًا بيئيًا أقل مقارنةً بالمواد الأخرى، مثل المواد الكيميائية الخطرة أو المواد البلاستيكية. ونتيجة لذلك، هناك مقاومة أقل وتدقيق تنظيمي مرتبط بإعادة تدوير واستعادة المعادن من النفايات الإلكترونية.

التقسيم حسب نوع المصدر:

 

 
 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق، اطلب عينة

  • مستهلكى الكترونيات
  • الالكترونيات الصناعية
  • آحرون

تمتلك الإلكترونيات الاستهلاكية الحصة الأكبر في الصناعة

كما تم تقديم تفصيل وتحليل مفصل للسوق بناءً على نوع المصدر في التقرير. وهذا يشمل الإلكترونيات الاستهلاكية، والإلكترونيات الصناعية، وغيرها. ووفقا للتقرير، استحوذت الإلكترونيات الاستهلاكية على أكبر حصة في السوق.

تشمل الإلكترونيات الاستهلاكية مجموعة واسعة من الأجهزة مثل الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة التلفزيون والأجهزة المنزلية. وتنتشر هذه المنتجات في كل مكان في المنازل في جميع أنحاء العالم، ويدفع تقدمها التكنولوجي السريع المستهلكين إلى ترقية النماذج القديمة واستبدالها بشكل متكرر. ويؤدي هذا إلى تدفق كبير ومستمر للنفايات الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تتمتع الأجهزة الإلكترونية الاستهلاكية بدورات حياة أقصر مقارنة بمصادر النفايات الإلكترونية الأخرى، ويرجع ذلك في المقام الأول إلى تفضيلات المستهلك المتطورة وابتكارات التصميم والتحسينات المستمرة في التكنولوجيا. إن الرغبة في الحصول على أحدث الميزات والأداء المحسن والجاذبية الجمالية تشجع المستهلكين على التخلص من الأجهزة القديمة لصالح الأجهزة الأحدث، مما يساهم بشكل أكبر في حجم النفايات الإلكترونية المتولدة. علاوة على ذلك، فإن الحجم الصغير نسبيًا للإلكترونيات الاستهلاكية وسهولة نقلها يجعلها في متناول المستهلكين بسهولة ويسهل عليهم التخلص منها، مما يؤدي إلى ارتفاع معدل دوران المنتجات في هذا القطاع.

التقسيم حسب التطبيق:

  • المهملات
  • المعاد تدويرها

يمثل Trashed قطاع السوق الرائد

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على التطبيق. وهذا يشمل المهملات وإعادة التدوير. ووفقا للتقرير، يمثل المهملات الجزء الأكبر.

مع التقدم التكنولوجي السريع، أصبحت العديد من الأجهزة الإلكترونية قديمة أو معطلة أو تعاني من أعطال فنية. غالبًا ما يرى المستهلكون والشركات على حدٍ سواء أن إصلاح هذه الأجهزة أقل فعالية من حيث التكلفة من استبدالها بموديلات أحدث. وبالتالي، فإن جزءًا كبيرًا من المعدات الإلكترونية ينتهي به الأمر إلى تصنيفها على أنها "قمامة" بدلاً من تجديدها أو إعادة تدويرها. بالإضافة إلى ذلك، هناك نقص في الوعي وإمكانية الوصول إلى خدمات الإصلاح والتجديد، خاصة بالنسبة للمنتجات الإلكترونية القديمة أو الأقل شيوعًا. يساهم هذا القيد أيضًا في تراكم المعدات الإلكترونية المهملة. علاوة على ذلك، فإن ثقافة التخلص من الأجهزة المحيطة بالإلكترونيات، إلى جانب التقادم المخطط له من قبل الشركات المصنعة، تشجع المستهلكين على التخلص من أجهزتهم القديمة لصالح الأجهزة الأحدث، مما يضيف إلى فئة "المهملات". ويخلق هذا الاتجاه حجمًا كبيرًا من النفايات الإلكترونية، مما يؤكد الحاجة إلى استراتيجيات فعالة لإدارة النفايات الإلكترونية لمعالجة الآثار البيئية والموارد المرتبطة بهذا القطاع.

التقسيم حسب المنطقة:

 

 
 

للحصول على مزيد من المعلومات حول التحليل الإقليمي لهذا السوق، اطلب عينة

  • أمريكا الشمالية
    • الولايات المتحدة
    • كندا
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • الصين
    • اليابان
    • الهند
    • كوريا الجنوبية
    • أستراليا
    • إندونيسيا
    • آحرون
  • أوروبا
    • ألمانيا
    • فرنسا
    • المملكة المتحدة
    • إيطاليا
    • إسبانيا
    • روسيا
    • آحرون
  • أمريكا اللاتينية
    • البرازيل
    • المكسيك
    • آحرون
  • الشرق الأوسط وأفريقيا

تقود منطقة آسيا والمحيط الهادئ السوق، حيث تمثل أكبر حصة في سوق إدارة النفايات الإلكترونية

كما قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)؛ أوروبا (ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وغيرها)؛ آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وغيرها)؛ وأمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك ودول أخرى)؛ والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي السوق الأكبر.

تعد المنطقة موطنًا لبعض الدول الأكثر اكتظاظًا بالسكان في العالم، بما في ذلك الصين والهند، حيث أدى النمو الاقتصادي السريع والتوسع الحضري إلى زيادة كبيرة في اعتماد الأجهزة الإلكترونية. مع تزايد عدد السكان، من الطبيعي أن يكون هناك حجم أكبر من النفايات الإلكترونية المتولدة. بالإضافة إلى ذلك، تعد منطقة آسيا والمحيط الهادئ مركزًا رئيسيًا لتصنيع الإلكترونيات، حيث تمتلك العديد من شركات التكنولوجيا العالمية مرافق إنتاج خاصة بها في المنطقة. وينتج عن ذلك تركيز نفايات التصنيع الإلكترونية، بما في ذلك المكونات المعيبة والمنتجات القديمة. وبخلاف ذلك، فإن المشهد التنظيمي لإدارة المخلفات الإلكترونية في المنطقة يتطور، حيث قامت العديد من البلدان في منطقة آسيا والمحيط الهادئ بإدخال أو تعزيز اللوائح التنظيمية لمعالجة مشكلة المخلفات الإلكترونية المتزايدة. وقد شجعت هذه اللوائح على تطوير صناعة رسمية لإدارة النفايات الإلكترونية في المنطقة. علاوة على ذلك، فإن الوعي المتزايد حول المخاطر البيئية والصحية المرتبطة بالتخلص غير السليم من النفايات الإلكترونية يدفع الأفراد والشركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى البحث عن حلول مسؤولة لإدارة النفايات الإلكترونية.

مشهد تنافسي:

يستثمر اللاعبون الرئيسيون بشكل كبير في البنية التحتية لإعادة التدوير. إنهم ينشئون مرافق إعادة تدوير حديثة ومجهزة بتقنيات متقدمة لمعالجة النفايات الإلكترونية بكفاءة. تتيح هذه الاستثمارات إمكانية استعادة المواد القيمة من النفايات الإلكترونية، مما يقلل الحاجة إلى استخراج المواد الخام وتقليل التأثير البيئي. بالإضافة إلى ذلك، تعمل الشركات الرائدة في الصناعة على توسيع عملياتها على مستوى العالم. لقد أسسوا وجودًا في المناطق التي تشهد توليدًا كبيرًا للمخلفات الإلكترونية، مثل آسيا وأفريقيا، لتلبية الطلب المتزايد على خدمات إدارة المخلفات الإلكترونية المسؤولة. يتيح لهم هذا التوسع العالمي الاستفادة من الأسواق الناشئة وتقديم خبراتهم في التعامل مع النفايات الإلكترونية. بخلاف ذلك، يشارك اللاعبون الرئيسيون بنشاط في جهود البحث والتطوير لتحسين تقنيات إعادة تدوير النفايات الإلكترونية. وهي تركز على تطوير أساليب مبتكرة لاستعادة المعادن الثمينة، وتقليل النفايات، وتقليل الأضرار البيئية. ولا تعمل هذه التطورات على تعزيز قدرتها التنافسية فحسب، بل تساهم أيضًا في استدامة الصناعة بشكل عام. إلى جانب ذلك، تتعاون الشركات الرائدة مع الشركات المصنعة للأجهزة الإلكترونية لإنشاء برامج الاسترداد وحلول التخلص المسؤول. تعمل هذه الشراكات على تعزيز جمع وإعادة تدوير المنتجات الإلكترونية في نهاية دورة حياتها، مما يضمن إدارة النفايات الإلكترونية بشكل فعال وبما يتوافق مع اللوائح.

قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق ما يلي:

  • اوربيس ايه جي
  • بوليدن أب
  • ديسكو لإعادة التدوير الإلكترونية CC
  • الشركة الدولية لإعادة التدوير الإلكترونية
  • شركة إم بي إيه بوليمرز
  • صناعات سيمبكورب
  • شركة سيمز لخدمات دورة الحياة
  • ستينا ميتال ايه بي
  • تيترونيكس تكنولوجيز المحدودة
  • أوميكور نيفادا
  • شركة فيوليا للبيئة SA
  • شركة دبليو إم للملكية الفكرية القابضة ذ.م.م

(يُرجى ملاحظة أن هذه ليست سوى قائمة جزئية للاعبين الرئيسيين، ويتم توفير القائمة الكاملة في التقرير.)

التطورات الأخيرة:

  • قامت شركة Electronic Recyclers International Inc. مؤخرًا بتكوين شراكة استراتيجية مع كيانين بارزين، Call2Recycle وCellBlock FCS، لتقديم حل مبتكر لتجميع البطاريات يُعرف باسم OneDrum. ويمثل هذا المسعى التعاوني قفزة كبيرة إلى الأمام في مجال الإدارة المسؤولة للمخلفات الإلكترونية، وبشكل أكثر تحديدًا، إعادة تدوير البطاريات.
  • اتخذت شركة Sims Lifecycle Services Inc. خطوة استراتيجية مهمة من خلال تصفية عملياتها التجارية الأوروبية المخصصة لإعادة تدوير الخردة الإلكترونية التي تحكمها برامج مسؤولية المنتج الموسعة (EPR). يعكس هذا القرار فهمًا دقيقًا للديناميكيات المتطورة داخل صناعة إعادة تدوير النفايات الإلكترونية ويسلط الضوء على التزام الشركة بتحسين عملياتها التجارية.
  • قدمت شركة Tetronics Technologies Ltd. حلاً مبتكرًا في مجال إعادة تدوير نفايات المعدات الكهربائية والإلكترونية (WEEE). تمثل تقنية البلازما النظيفة المبتكرة نهجًا تحويليًا لاستخراج المواد القيمة من الأجهزة الإلكترونية المهملة. تعمل هذه التقنية المتطورة على استعادة المعادن الثمينة مثل الذهب والفضة والنحاس والقصدير وتتميز بإزالتها المتزامنة للمواد الخطرة.

نطاق تقرير سوق إدارة النفايات الإلكترونية:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية وتوقعات السوق، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والمستقبلي حسب القطاع:
  • نوع المادة
  • نوع المصدر
  • طلب
  • منطقة
أنواع المواد المغطاة المعادن والبلاستيك والزجاج وغيرها
أنواع المصادر المغطاة الالكترونيات الاستهلاكية، الالكترونيات الصناعية، أخرى
التطبيقات المغطاة المهملات، المعاد تدويرها
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
البلدان المشمولة الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، الصين، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، أستراليا، إندونيسيا، البرازيل، المكسيك
الشركات المغطاة Aurubis AG، Boliden AB، Desco Electronic Recyclers CC، Electronic Recyclers International Inc.، MBA Polymers Inc.، Sembcorp Industries، Sims Lifecycle Services Inc.، Stena Metall AB، Tetronics Technologies Ltd.، Umicore NV، Veolia Environnement SA، WM للملكية الفكرية القابضة ذ.م.م، الخ.

(يُرجى ملاحظة أن هذه ليست سوى قائمة جزئية للاعبين الرئيسيين، ويتم توفير القائمة الكاملة في التقرير.)
نطاق التخصيص تخصيص مجاني بنسبة 10%
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير صناعة IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق إدارة النفايات الإلكترونية من 2017-2028.
  • يقدم التقرير البحثي أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق إدارة المخلفات الإلكترونية العالمية.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نموًا. كما أنها تمكن أصحاب المصلحة من تحديد الأسواق الرئيسية على مستوى الدولة داخل كل منطقة.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. فهو يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة إدارة المخلفات الإلكترونية وجاذبيتها.
  • يتيح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة فهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
تقرير سوق إدارة النفايات الإلكترونية حسب نوع المادة (المعادن والبلاستيك والزجاج وغيرها)، ونوع المصدر (الإلكترونيات الاستهلاكية، والإلكترونيات الصناعية، وغيرها)، والتطبيق (المهملات، المعاد تدويرها)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More