تقرير سوق التعلم القائم على الألعاب حسب النظام الأساسي (عبر الإنترنت وغير متصل)، ونوع الإيرادات (شراء الألعاب، والإعلان، وغيرها)، والمستخدم النهائي (التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، والتعلم العالي القائم على الألعاب)، والمنطقة 2023-2028

تقرير سوق التعلم القائم على الألعاب حسب النظام الأساسي (عبر الإنترنت وغير متصل)، ونوع الإيرادات (شراء الألعاب، والإعلان، وغيرها)، والمستخدم النهائي (التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، والتعلم العالي القائم على الألعاب)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A18877
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق التعلم العالمي القائم على الألعاب إلى 15.6 مليار دولار أمريكي في عام 2022 . وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 42.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028 ، مما يُظهر معدل نمو (CAGR) بنسبة 18.3٪ خلال الفترة 2023-2028 . يعد الطلب المتزايد على تجربة التعلم الجذابة، ونتائج التعلم الأفضل، والتخصيص والتكيف، والتدريب المؤسسي وتنمية المهارات، وزيادة اعتماد الهواتف الذكية، من بين العوامل الرئيسية التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022 15.6 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028 42.3 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028) 18.3%


التعلم المبني على الألعاب هو أسلوب تعليمي يستخدم الألعاب التفاعلية لتسهيل التعلم وتنمية المهارات. في هذه المنهجية، ينخرط المتعلمون في سيناريوهات الألعاب والأنشطة المصممة للتوافق مع أهداف تعليمية محددة. إن دمج عناصر اللعبة، مثل التحديات والمكافآت والتقدم، يحفز المشاركين على المشاركة بنشاط في عملية التعلم. الهدف الأساسي للتعلم المبني على الألعاب هو تعزيز تجربة التعلم من خلال تعزيز المشاركة النشطة وحل المشكلات ومهارات التفكير النقدي. ومن خلال غمر المتعلمين في بيئة ديناميكية وتفاعلية، يتم تشجيعهم على الاستكشاف والتجربة وتطبيق المعرفة في مواقف العالم الحقيقي. وهذا النهج مفيد بشكل خاص في تعزيز فهم أعمق للمفاهيم المعقدة وتشجيع الاحتفاظ بالمعرفة. اكتسب التعلم القائم على الألعاب شعبية في مختلف القطاعات، بما في ذلك التعليم الرسمي، وتدريب الشركات، وبرامج التطوير المهني. وتنبع فعاليته من قدرته على جعل التعلم ممتعًا وذا صلة، مما يؤدي إلى زيادة الاحتفاظ بالمعرفة وتحسين نتائج الأداء.

يوفر التعلم المبني على الألعاب تجربة تفاعلية وغامرة، مما يجعل عملية التعلم ممتعة وجذابة. يتم تحفيز المتعلمين للمشاركة بنشاط في المحتوى التعليمي، مما يؤدي إلى تحسين الاحتفاظ بالمعرفة وفهم المفاهيم المعقدة. بالإضافة إلى ذلك، تم تصميم الألعاب لتقديم التحديات والمكافآت، وتشجيع المتعلمين على التغلب على العقبات وتحقيق الأهداف. ويعزز هذا النهج التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات وقدرات اتخاذ القرار، مما يؤدي إلى تحسين نتائج التعلم. بخلاف ذلك، غالبًا ما تستخدم منصات التعلم المبنية على الألعاب تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي لتخصيص المحتوى وفقًا لاحتياجات وتفضيلات المتعلمين الفرديين. يضمن هذا النهج الشخصي أن يتلقى كل متعلم تعليمات ذات صلة ومستهدفة. إلى جانب ذلك، نظرًا لأن الجيل الأصغر سنًا، المعروف باسم المواطنين الرقميين، يصبح جزءًا مهمًا من مجتمع التعلم، فإن دمج التكنولوجيا والألعاب يتماشى مع تفضيلاتهم وعاداتهم التعليمية، مما يجعل التعليم أكثر ارتباطًا وسهولة في الوصول إليه. وتماشيًا مع هذا، في عالم الشركات، اكتسب التعلم المبني على الألعاب جاذبية باعتباره طريقة تدريب فعالة. فهو يسمح للموظفين بممارسة سيناريوهات الحياة الواقعية في بيئة خالية من المخاطر، مما يعزز تنمية المهارات وتعزيز الإنتاجية.

اتجاهات/محركات سوق التعلم القائم على الألعاب:

تجربة تعليمية جذابة

إن دمج عناصر اللعبة، مثل التحديات والمنافسة والمكافآت، يجذب انتباه المتعلمين ويشجع على المشاركة النشطة. ينغمس المتعلمون في سيناريوهات ديناميكية، مما يحفزهم على استكشاف المحتوى والتفاعل معه بطريقة هادفة. ونتيجة لذلك، يصبحون أكثر استثمارًا في رحلة التعلم الخاصة بهم، مما يؤدي إلى مستويات أعلى من التحفيز والرضا الجوهري. يعزز عامل المشاركة تجربة تعليمية إيجابية، ويقلل من الملل وعدم الاهتمام، ويعزز عملية التعلم الشاملة. من المرجح أن يحتفظ المتعلمون بالمعلومات ويطورون فهمًا أعمق للموضوع بسبب الارتباط العاطفي الذي يتكون أثناء تجربة الألعاب.

نتائج التعلم المحسنة

يُعرض على المتعلمين المهام والعقبات التي تتطلب التفكير النقدي ومهارات حل المشكلات للتغلب عليها. ومع تقدمهم في اللعبة، يتلقون تعليقات فورية، مما يسمح لهم بالتعلم من أخطائهم وتكييف استراتيجياتهم. تعمل هذه العملية التكرارية للتجربة والخطأ على تعزيز فهم أعمق للمحتوى وتشجع المتعلمين على التفكير التحليلي. علاوة على ذلك، يمكن لعنصر المنافسة في بعض الألعاب أن يحفز المتعلمين على السعي لتحقيق أداء أفضل، مما يدفعهم إلى تحقيق نتائج تعليمية أعلى. إن الشعور بالإنجاز المشتق من إكمال مستوى اللعبة بنجاح أو إتقان مفهوم صعب يعزز ثقة المتعلمين بأنفسهم والكفاءة الذاتية، مما يؤثر بشكل إيجابي على إنجازاتهم الأكاديمية أو المهنية الشاملة.

التخصيص والتكيف

من خلال تحليلات البيانات والذكاء الاصطناعي، يمكن للألعاب جمع معلومات حول تقدم المتعلمين وتفضيلاتهم ومناطق القوة والضعف. وبناءً على هذه البيانات، يمكن تعديل محتوى التعلم ومستوى الصعوبة ليناسب الاحتياجات الفريدة لكل متعلم. ويضمن هذا التكيف حصول المتعلمين على تعليمات وتحديات مستهدفة تتوافق مع مستويات مهاراتهم الحالية، مما يؤدي إلى تحسين عملية التعلم. يعزز التخصيص أيضًا الشعور بالملكية خلال رحلة التعلم، حيث يشعر المتعلمون أن المحتوى مصمم خصيصًا لهم، مما يعزز دافعهم للتفاعل بشكل فعال مع المادة. من خلال تلبية أنماط وخطوات التعلم المتنوعة، يستوعب التعلم القائم على الألعاب مجموعة واسعة من المتعلمين، مما يجعله نهجًا تعليميًا شاملاً وفعالاً.

 

 
 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق، اطلب عينة

تجزئة صناعة التعلم المبني على الألعاب:

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل جزء من تقرير سوق التعلم القائم على الألعاب العالمية، إلى جانب التوقعات على المستويين العالمي والإقليمي للفترة 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على النظام الأساسي ونوع الإيرادات والمستخدم النهائي.

التقسيم حسب المنصة:

  • متصل
  • غير متصل على الانترنت

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على المنصة. وهذا يشمل الإنترنت وغير متصل.

شهد سوق التعلم القائم على الألعاب عبر الإنترنت نموًا ملحوظًا في السنوات الأخيرة، مدفوعًا بزيادة إمكانية الوصول إلى التقنيات الرقمية والاتصال بالإنترنت. توفر المنصات عبر الإنترنت للمتعلمين سهولة الوصول إلى الألعاب التعليمية في أي وقت وفي أي مكان من خلال أجهزة مختلفة مثل أجهزة الكمبيوتر والأجهزة اللوحية والهواتف الذكية. وقد أدت إمكانية الوصول هذه إلى توسيع نطاق التعلم القائم على الألعاب ليصل إلى جمهور عالمي، متجاوزًا الحواجز الجغرافية. توفر المنصات عبر الإنترنت أيضًا فرصًا للتعاون والتفاعل في الوقت الفعلي بين المتعلمين من خلفيات متنوعة، مما يعزز الشعور بالانتماء للمجتمع وتجارب التعلم المشتركة. بالإضافة إلى ذلك، فإن دمج تحليلات البيانات وميزات التتبع على المنصات عبر الإنترنت يمكّن المعلمين والمدربين من مراقبة تقدم المتعلمين، وتقييم فعالية برامجهم، وإجراء تحسينات تعتمد على البيانات لتحقيق نتائج تعليمية أفضل.

غالبًا ما يتضمن التعلم القائم على الألعاب دون اتصال بالإنترنت استخدام الألعاب التعليمية البدنية أو ألعاب الطاولة أو عمليات المحاكاة التي لا تتطلب اتصالاً بالإنترنت لتشغيلها. تحظى هذه الحلول غير المتصلة بالإنترنت بشعبية كبيرة في الفصول الدراسية التقليدية وورش العمل التدريبية للشركات وأنشطة بناء الفريق. أنها توفر تجربة تعليمية ملموسة وتفاعلية، مما يسمح للمشاركين بالتعاون وجها لوجه وتطوير المهارات الاجتماعية ومهارات الاتصال. يتم أيضًا تقدير المنصات غير المتصلة بالإنترنت لقدرتها على تعزيز التعلم المركّز دون تشتيت الانتباه الرقمي، مما يخلق بيئة غامرة تشجع على التفاعل بشكل أعمق مع المحتوى. علاوة على ذلك، تفضل بعض المؤسسات الحلول غير المتصلة بالإنترنت للحفاظ على خصوصية البيانات وأمنها، خاصة في الصناعات الحساسة مثل الدفاع والرعاية الصحية. مع تقدم التكنولوجيا وتحسن الوصول إلى الإنترنت على مستوى العالم، أصبح مزيج من الأساليب عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت أكثر شيوعًا، مما يلبي تفضيلات وبيئات التعلم المتنوعة.

التقسيم حسب نوع الإيرادات:

 

 
 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق، اطلب عينة

  • شراء اللعبة
  • دعاية
  • آحرون

كما تم تقديم تفصيل وتحليل مفصل للسوق بناءً على نوع الإيرادات في التقرير. يتضمن ذلك شراء الألعاب والإعلانات وغيرها.

يحقق سوق التعلم القائم على الألعاب إيرادات من خلال عمليات شراء الألعاب، حيث يدفع المستخدمون مقابل الوصول إلى الألعاب التعليمية والمحتوى التعليمي. يعد نموذج الإيرادات هذا شائعًا في المنصات عبر الإنترنت والحلول القائمة على التطبيقات، حيث يمكن للمتعلمين شراء ألعاب فردية أو حزم ألعاب أو الاشتراك في عضوية متميزة للوصول الكامل إلى مجموعة متنوعة من الألعاب التعليمية. يوفر نموذج شراء الألعاب تدفقًا مباشرًا للإيرادات للمطورين ومنشئي المحتوى، مما يحفزهم على تطوير ألعاب تعليمية جذابة وعالية الجودة. كما أنها توفر للمستخدمين إحساسًا بالملكية والمرونة، مما يسمح لهم باختيار ألعاب معينة تتوافق مع أهدافهم التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، يشجع نموذج شراء اللعبة على التحسين المستمر، حيث يسعى المطورون جاهدين لإنشاء محتوى مقنع يجذب جمهورًا واسعًا ويولد مراجعات إيجابية. ومع تزايد الطلب على أدوات التعلم الفعالة والتفاعلية، من المتوقع أن يحافظ التعلم القائم على الألعاب من خلال شراء الألعاب على مكانته كمحرك مهم للإيرادات في السوق.

يعد الإعلان نموذجًا بارزًا آخر للإيرادات في سوق التعلم القائم على الألعاب. توفر العديد من منصات التعلم القائمة على الألعاب عبر الإنترنت وصولاً مجانيًا إلى الألعاب التعليمية ولكنها تحقق إيرادات من خلال عرض إعلانات مستهدفة للمستخدمين. يستفيد المعلنون من الجمهور المتفاعل والأسير في هذه الألعاب التعليمية للترويج لمنتجاتهم أو خدماتهم أو أي محتوى آخر متعلق بالتعلم. يفيد نموذج إيرادات الإعلانات كلاً من المستخدمين ومنشئي المحتوى، حيث يمكن للمستخدمين الوصول إلى الألعاب التعليمية دون أي تكلفة، بينما يحقق المطورون الدخل من خلال مواضع الإعلانات. ومع ذلك، يعتمد نجاح نموذج الإيرادات هذا على توازن دقيق لتجنب إرباك المستخدمين بالإعلانات المفرطة أو المتطفلة التي قد تعيق تجربة التعلم. يمكن للاستراتيجيات الإعلانية جيدة التنفيذ والتي تتوافق مع السياق التعليمي أن توفر معلومات ذات صلة وقيمة للمتعلمين، مما يجعلها مصدرًا مستدامًا للدخل لمنصات التعلم القائمة على الألعاب. ومع استمرار السوق في النمو وجذب المزيد من المستخدمين، من المتوقع أن تظل إيرادات الإعلانات عنصرًا أساسيًا في المشهد المالي لصناعة التعلم القائم على الألعاب.

التقسيم حسب المستخدم النهائي:

  • التعلم القائم على الألعاب من الروضة إلى الصف الثاني عشر
  • التعلم العالي القائم على اللعبة

يهيمن التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر على السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على المستخدم النهائي. يتضمن ذلك التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر والتعلم العالي القائم على الألعاب. وفقًا للتقرير، يمثل التعلم القائم على الألعاب من الروضة حتى الصف الثاني عشر الجزء الأكبر.

يركز قطاع التعلم القائم على الألعاب من الروضة حتى الصف الثاني عشر على الألعاب التعليمية ومحتوى التعلم التفاعلي المصمم خصيصًا للطلاب في مرحلة رياض الأطفال حتى الصف الثاني عشر. وقد شهد هذا القطاع نموًا كبيرًا حيث يدرك المعلمون والمؤسسات إمكانات التعلم القائم على الألعاب لتعزيز أساليب التدريس التقليدية . يقدم التعلم القائم على الألعاب من مرحلة الروضة وحتى الصف الثاني عشر مجموعة واسعة من المواضيع والمواضيع، مما يجعل التعلم ممتعًا ومتاحًا للمتعلمين الصغار. غالبًا ما تشتمل الألعاب التعليمية المصممة لطلاب مرحلة الروضة حتى الصف الثاني عشر على تقنيات اللعب لتعزيز المشاركة النشطة والتفكير النقدي ومهارات حل المشكلات. تتوافق هذه الألعاب مع معايير المناهج الدراسية، مما يسمح للمعلمين بدمجها بسلاسة في خطط الدروس الخاصة بهم. علاوة على ذلك، فإن الطبيعة التفاعلية والغامرة للتعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر تجتذب الطلاب الرقميين الأصليين، الذين هم على دراية بالتكنولوجيا ويتوقعون تجارب تعليمية جذابة. مع تزايد اعتماد المؤسسات التعليمية لأدوات التعلم الرقمية، فإن قطاع التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر يستعد للتوسع المستمر، مما يشكل مستقبل التعليم الابتدائي والثانوي.

التقسيم حسب المنطقة:

 

 
 

للحصول على مزيد من المعلومات حول التحليل الإقليمي لهذا السوق، اطلب عينة

  • أمريكا الشمالية
  • أوروبا
  • آسيا والمحيط الهادئ
  • الشرق الأوسط وأفريقيا
  • أمريكا اللاتينية

أمريكا الشمالية تظهر هيمنة واضحة في السوق

كما قدم التقرير تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية وأوروبا وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، استحوذت أمريكا الشمالية على أكبر حصة في السوق.

تعد أمريكا الشمالية سوقًا مهمًا للتعلم القائم على الألعاب نظرًا لمشهدها التعليمي المتقدم تقنيًا والتركيز القوي على الابتكار في أساليب التدريس. وتسهل البنية التحتية الرقمية الراسخة في المنطقة الاعتماد على نطاق واسع للمنصات التعليمية عبر الإنترنت والألعاب التعليمية. بالإضافة إلى ذلك، تساهم البيئة التنظيمية الداعمة والمبادرات الحكومية والاستثمارات في تكنولوجيا التعليم في نمو سوق التعلم القائم على الألعاب. علاوة على ذلك، فإن الطلب على تجارب التعلم الشخصية والجذابة، إلى جانب وجود قاعدة كبيرة من المتعلمين والمعلمين البارعين في التكنولوجيا، يزيد من شعبية حلول التعلم القائمة على الألعاب في أمريكا الشمالية.

مشهد تنافسي:

تستثمر الشركات الرائدة في صناعة التعلم القائم على الألعاب بكثافة في البحث والتطوير لإنشاء محتوى تعليمي مبتكر وعالي الجودة. إنهم يتعاونون مع خبراء الموضوع والمعلمين لتصميم الألعاب التي تتوافق مع معايير المناهج الدراسية وتتناول أهدافًا تعليمية محددة. تضمن الجهود المستمرة في تطوير المحتوى حصول المتعلمين على إمكانية الوصول إلى الألعاب الجذابة وذات الصلة التي تعزز نتائج التعلم الفعالة. بالإضافة إلى ذلك، يستفيد اللاعبون الرئيسيون من التقدم التكنولوجي، مثل الذكاء الاصطناعي والواقع الافتراضي والواقع المعزز، لتعزيز العناصر الغامرة والتفاعلية للتعلم القائم على الألعاب. إن دمج التكنولوجيا المتطورة في الألعاب التعليمية يخلق تجارب تعليمية أكثر واقعية ويعزز المشاركة الأعمق بين المتعلمين. بخلاف هذا، فإن التعاون مع المدارس والكليات والجامعات يسمح لشركات التعلم القائم على الألعاب بمواءمة منتجاتها مع احتياجات المؤسسات التعليمية. يعمل اللاعبون الرئيسيون بشكل وثيق مع المعلمين لفهم التحديات في قطاع التعليم وتصميم حلولهم وفقًا لذلك. تساعد مثل هذه الشراكات في المشاركة في إنشاء محتوى يكمل طرق التدريس التقليدية ويثري تجربة التعلم الشاملة. إلى جانب ذلك، تعمل شركات التعلم القائمة على الألعاب الرائدة على توسيع تواجدها في أسواق متنوعة حول العالم. إنهم يقومون بتوطين محتواهم ليناسب التفضيلات الإقليمية واللغات والسياقات الثقافية، مما يجعل الألعاب التعليمية أكثر سهولة وجاذبية للمتعلمين من خلفيات مختلفة. وتماشيًا مع هذا، يستخدم اللاعبون الرئيسيون تحليلات البيانات لجمع رؤى حول تقدم المتعلمين وسلوكهم وتفضيلاتهم. يتيح لهم تحليل هذه البيانات تحسين فعالية المحتوى، وتخصيص تجارب التعلم، وتحسين ألعابهم التعليمية بشكل مستمر.

قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي في السوق. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق ما يلي:

  • بادجيفيل (CallidusCloud)
  • بانش بول (BI WORLDWIDE)
  • شركة كلاسكرافت ستوديوز
  • شركة الموجات الستة
  • تكرار، وشركة
  • مؤسس (شركة باراتوس لمشاريع المعرفة المحدودة)
  • Gametize بي تي. المحدودة.
  • GradeCraft (أوصياء جامعة ميشيغان)
  • استوديوهات كواتو
  • شركة بريك أواي المحدودة
  • العاب خيوط
  • شركة ليرنينج وير
  • أوسمو (Tangible Play, Inc.)
  • شركة تولواير

التطورات الأخيرة:

  • تم الاستحواذ على Bunchball بواسطة BI WORLDWIDE، ويهدف هذا الاستحواذ إلى تعزيز عروض تكنولوجيا اللعب من الجيل التالي.
  • استحوذت شركة HMH، وهي شركة بارزة في مجال أبحاث السوق والخدمات الاستشارية، على شركة Classcraft Studios Inc. يمثل هذا الاستحواذ الاستراتيجي التزام أتش أم أتش بالبقاء في طليعة التكنولوجيا التعليمية وتفانيها في تقديم حلول مبتكرة للمعلمين والمتعلمين على حد سواء.
  • في عام 2023، أنشأت شركة Filament Games ألعاب فيديو وتجارب تفاعلية صارمة أكاديميًا. كما قامت بتطوير مجموعة PLEx Life Science (اللعب والتعلم والتجربة)، والتي تعد أداة واعدة لإشراك الطلاب وتحفيزهم. قامت Filament Games بتجميع الموارد والأفكار لمساعدة الآخرين على الشروع في مغامرات التعلم الخاصة بهم القائمة على الألعاب.

نطاق تقرير سوق التعلم القائم على الألعاب:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية وتوقعات السوق، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والتنبؤي حسب القطاع:
  • منصة
  • نوع الإيرادات
  • المستخدم النهائي
  • منطقة
المنصات المغطاة متصل غير متصل
أنواع الإيرادات المغطاة شراء الألعاب، الإعلانات، أخرى
تغطية المستخدمين النهائيين التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، والتعلم العالي القائم على الألعاب
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
الشركات المغطاة Badgeville (CallidusCloud)، Bunchball (BI WORLDWIDE)، Classcraft Studios Inc.، Six Waves Inc.، Recurrence، Inc.، Fundamentor (Paratus Knowledge Ventures Pvt Ltd)، Gametize Pte. المحدودة، GradeCraft (The Regents of the University of Michigan)، Kuato Studios، BreakAway Ltd.، Inc.، Filament Games، LearningWare، Inc.، Osmo (Tangible Play، Inc.)، Toolwire، Inc.، إلخ.
نطاق التخصيص 10% تخصيص مجاني
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الأسئلة الرئيسية التي تمت الإجابة عليها في هذا التقرير:

  • كيف كان أداء سوق التعلم العالمي القائم على الألعاب حتى الآن، وكيف سيكون أداؤه في السنوات القادمة؟
  • ما هي الدوافع والقيود والفرص في سوق التعلم العالمي القائم على الألعاب؟
  • ما هو تأثير كل سائق، وضبط النفس، وفرصة على سوق التعلم العالمي القائم على الألعاب؟
  • ما هي الأسواق الإقليمية الرئيسية؟
  • ما هي الدول التي تمثل سوق التعلم القائم على الألعاب الأكثر جاذبية؟
  • ما هو تفكك السوق على أساس المنصة؟
  • ما هي المنصة الأكثر جاذبية في سوق التعلم القائم على الألعاب؟
  • ما هو تقسيم السوق على أساس نوع الإيرادات؟
  • ما هو نوع الإيرادات الأكثر جاذبية في سوق التعلم القائم على الألعاب؟
  • ما هو تقسيم السوق على أساس المستخدم النهائي؟
  • ما هو المستخدم النهائي الأكثر جاذبية في سوق التعلم القائم على الألعاب؟
  • ما هو الهيكل التنافسي لسوق التعلم القائم على الألعاب العالمية؟
  • من هم اللاعبون/الشركات الرئيسية في سوق التعلم القائم على الألعاب العالمية؟

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير صناعة IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق التعلم القائم على الألعاب من 2017-2028.
  • يقدم التقرير البحثي أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق التعلم العالمي القائم على الألعاب.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نمواً.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. فهو يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة التعلم القائم على الألعاب وجاذبيتها.
  • يسمح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة بفهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
تقرير سوق التعلم القائم على الألعاب حسب النظام الأساسي (عبر الإنترنت وغير متصل)، ونوع الإيرادات (شراء الألعاب، والإعلان، وغيرها)، والمستخدم النهائي (التعلم القائم على الألعاب من الروضة وحتى الصف الثاني عشر، والتعلم العالي القائم على الألعاب)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More