سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي حسب النوع (المواد غير العضوية والهيدروكربونات والفلوروكربونات والأوليفينات الفلورية (HFCs وHFOs)) والتطبيق (التبريد التجاري والتبريد الصناعي والتبريد المنزلي وغيرها)، والمنطقة 2023-2028

سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي حسب النوع (المواد غير العضوية والهيدروكربونات والفلوروكربونات والأوليفينات الفلورية (HFCs وHFOs)) والتطبيق (التبريد التجاري والتبريد الصناعي والتبريد المنزلي وغيرها)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A17939
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق المبردات العالمي ذو القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي إلى 7.48 مليار دولار أمريكي في عام 2022. وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 12.37 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028، مما يُظهر معدل نمو (CAGR) بنسبة 8.12٪ خلال الفترة 2023-2028. يعد الاعتماد المتزايد على المنتجات في القطاع التجاري لتكييف الهواء، والحاجة المتزايدة للتبريد الفعال في مختلف الصناعات، والامتصاص المتزايد للهيدروكربونات، وتطوير مبردات جديدة ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي، من بين العوامل التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022
7.48 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028
12.37 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028) 8.12%


إن المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحتباس الحراري (GWP) هي مواد تستخدم كعوامل تبريد ذات تأثير بيئي منخفض بشكل كبير. وتشمل هذه المبردات مجموعة من الخيارات، مثل الهيدروكربونات، والفلوروكربونات، وثاني أكسيد الكربون، والأمونيا. لقد وجدت تطبيقًا واسع النطاق في أنظمة التبريد ذات النطاق الصناعي مثل مصانع تجهيز الأغذية، ومصانع الجعة، ومرافق التخزين البارد. بالإضافة إلى ذلك، فهي تخدم احتياجات التدفئة والتبريد للمباني السكنية والتجارية. وعلى النقيض من المبردات التقليدية ذات القدرة العالية على إحداث الاحترار العالمي، فإن استخدامها يؤدي إلى تقليص المساهمات في تغير المناخ واستنفاد الأوزون. علاوة على ذلك، توفر هذه البدائل ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي سلامة معززة، وتحسين كفاءة الطاقة، وانخفاض السمية، وتقليل القابلية للاشتعال مع المساعدة في جهود خفض الانبعاثات. وبالتالي، فإن فوائدها المتنوعة تضع المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي كمكونات أساسية في قطاعات تتراوح من التبريد التجاري إلى الصناعي والتبريد المنزلي.

سوق المبردات العالمية ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي

يحرك السوق العالمية بشكل رئيسي القلق المتزايد بشأن تغير المناخ وارتباطه المباشر بمبردات ذات قدرة عالية على إحداث الاحترار العالمي. واستجابة لذلك، تنتقل الصناعات نحو استخدام مواد التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي لتلبية المتطلبات التنظيمية والتخفيف من بصمتها الكربونية. توفر هذه المبردات حلاً ملموسًا لتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة التي حددتها الحكومات والمنظمات والمستهلكون. بالإضافة إلى ذلك، تعد كفاءة الطاقة في المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي عاملاً مهمًا في اعتمادها. غالبًا ما تظهر هذه المبردات خصائص أفضل لنقل الحرارة، مما يعزز الكفاءة العامة لأنظمة التبريد والتدفئة. وهذا يقلل من تكاليف التشغيل ويتوافق مع التوجه العالمي للحفاظ على الطاقة. علاوة على ذلك، فإن جانب السلامة في المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي هو محرك رئيسي آخر. تتميز العديد من هذه البدائل بسمية أقل وقابلية للاشتعال، مما يضمن تشغيلًا أكثر أمانًا وتقليل المخاطر للفنيين والمستخدمين النهائيين. نظرًا لأن الصناعات تعطي الأولوية للسلامة في عملياتها، فإن جاذبية المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي تستمر في النمو. لقد أدى الابتكار التكنولوجي السريع والأبحاث في مجال تطوير المبردات إلى إيجاد بدائل أكثر كفاءة وفعالية ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي. ويساهم هذا البحث والتطوير المستمر في توسيع مجموعة الخيارات المتاحة، بما يلبي مختلف التطبيقات في مختلف الصناعات.

اتجاهات/محركات سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي:

إدخال مبردات جديدة صديقة للبيئة ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي

يؤدي إدخال مبردات جديدة صديقة للبيئة ذات قدرة منخفضة على الاحتباس الحراري (GWP) إلى تحفيز السوق. بينما يتصارع العالم مع التحديات البيئية، تبحث الصناعات بنشاط عن بدائل لغازات التبريد ذات القدرة العالية على إحداث الاحترار العالمي. إن تطوير وإطلاق مواد تبريد مبتكرة ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي يوفر حلاً مقنعًا لتقليل انبعاثات الغازات الدفيئة والتوافق مع أهداف الاستدامة. تلتزم المبردات الجديدة هذه بالمتطلبات التنظيمية الصارمة وتتوافق مع تفضيلات المستهلك للمنتجات المسؤولة بيئيًا. تتطلع الصناعات في القطاعات التجارية والصناعية والسكنية إلى اعتماد هذه الخيارات الصديقة للبيئة لتعزيز جهود المسؤولية الاجتماعية للشركات وتقليل البصمة الكربونية. يؤدي إدخال هذه المبردات إلى تعزيز التقدم التكنولوجي، مما يلهم المزيد من البحث والتطوير لإنشاء حلول أكثر كفاءة وفعالية. وبينما تعطي الحكومات والمنظمات الأولوية لخفض الانبعاثات، فإن توفر المبردات الجديدة الصديقة للبيئة ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي يشكل قرارات الشراء، ويسرع نمو السوق، ويعزز الالتزام الأوسع بمكافحة تغير المناخ.

زيادة تطبيق المنتج في القطاع السكني

يؤدي الاستخدام المتزايد لمبردات ذات قدرة منخفضة على الاحتباس الحراري (GWP) في القطاع السكني إلى تعزيز السوق. نظرًا لأن أصحاب المنازل وشركات البناء أصبحوا أكثر وعيًا بالبيئة، فإن الطلب المتزايد على حلول التبريد والتدفئة المستدامة مع الحد الأدنى من التأثير البيئي يتزايد. توفر المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي بديلاً قابلاً للتطبيق للخيارات ذات القدرة العالية على إحداث الاحترار العالمي، بما يتماشى مع أهداف الاستدامة للقطاع السكني. يبحث أصحاب المنازل الآن عن أنظمة تبريد موفرة للطاقة وصديقة للبيئة توفر الراحة وتقلل من انبعاثات الكربون. إن اعتماد مواد تبريد ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي يعالج مخاوف تغير المناخ ويساهم في خلق بيئة معيشية أكثر خضرة. علاوة على ذلك، فإن المبادرات واللوائح الحكومية للحد من انبعاثات غازات الدفيئة تدعم اعتماد القطاع السكني لوسائل التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي. إن الحسومات والحوافز والتفويضات لحلول التبريد الصديقة للبيئة تدفع التحول نحو هذه البدائل. ويلعب الوعي المتزايد باعتبارات الصحة والسلامة دورًا أيضًا. غالبًا ما تكون المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي أقل سمية وقابلية للاشتعال، مما يعزز معايير السلامة السكنية. ومع اكتساب المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي قوة جذب في القطاع السكني، فإن نمو سوقها يتغذى على الوعي البيئي والدعم التنظيمي والرغبة في حلول تبريد منزلية مستدامة وفعالة.

ارتفاع الطلب على المنتجات الغذائية المجمدة

الطلب المتزايد على المنتجات الغذائية المجمدة يغذي نمو السوق. نظرًا لأن أنماط حياة المستهلكين أصبحت أكثر سرعة، فقد اكتسبت سهولة وتوافر خيارات الأطعمة المجمدة شعبية كبيرة. تلعب المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي دورًا حاسمًا في الحفاظ على نضارة وسلامة هذه المنتجات المجمدة مع تقليل تأثيرها البيئي. إنها تمكن من إنشاء أنظمة تبريد فعالة ومستدامة تستخدم في مرافق التخزين البارد ومراكز التوزيع ومجمدات البيع بالتجزئة للأطعمة المجمدة. مع استمرار نمو الطلب على المنتجات الغذائية المجمدة، هناك حاجة موازية لحلول تبريد موثوقة وصديقة للبيئة للحفاظ على جودة المنتج والالتزام بمعايير سلامة الأغذية. علاوة على ذلك، دفع التركيز على الاستدامة في صناعة الأغذية المصنعين وتجار التجزئة والمستهلكين إلى اختيار المنتجات والعمليات التي تقلل من انبعاثات الكربون. ويتوافق استخدام هذه المبردات مع جهود الاستدامة هذه، مما يساهم في المسؤولية البيئية الشاملة لسلسلة توريد الأغذية المجمدة.

تجزئة صناعة المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي:

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل قطاع من سوق المبردات العالمية ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي، إلى جانب التوقعات على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية من 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على النوع والتطبيق.

التقسيم حسب النوع:

  • المواد غير العضوية
  • الهيدروكربونات
  • الفلوروكربونات والفلورو أوليفينات (HFCs وHFOs)

الهيدروكربونات تهيمن على السوق

وقد قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على النوع. ويشمل ذلك المواد غير العضوية، والهيدروكربونات، والفلوروكربونات، والأوليفينات الفلورية (HFCs وHFOs). ووفقا للتقرير، تمثل الهيدروكربونات الجزء الأكبر.

توفر الهيدروكربونات، مثل البروبان والأيزوبيوتان، حلاً واعدًا نظرًا لتأثيرها البيئي المنخفض وخصائصها الديناميكية الحرارية الممتازة. وقد اكتسبت هذه المبردات الطبيعية قوة جذب كبدائل للخيارات ذات القدرة العالية على إحداث الاحترار العالمي بسبب تأثيرها الضئيل على استنفاد الأوزون ومساهمتها الضئيلة في ظاهرة الاحتباس الحراري.

أدى التركيز المتزايد على الاستدامة واللوائح البيئية الصارمة إلى قيام الصناعات باستكشاف الهيدروكربونات لاستخدامها في تطبيقات التبريد المختلفة. إن كفاءتها العالية في استخدام الطاقة وتوافقها مع الأنظمة الحالية تزيد من جاذبيتها. وبينما تسعى الشركات جاهدة للحد من انبعاثات الغازات الدفيئة والانتقال نحو حلول أكثر مراعاة للبيئة، تبرز الهيدروكربونات كخيار مقنع.

يعتمد نمو قطاع الهيدروكربون على توافقه مع الأهداف الصديقة للبيئة، والأداء الديناميكي الحراري القوي، وتعدد الاستخدامات في مختلف الصناعات. مع تزايد الطلب على المبردات المسؤولة بيئيًا، يواصل قطاع الهيدروكربونات تشكيل نمو السوق وتعزيزه.

التقسيم حسب التطبيق:

  • التبريد التجاري
  • التبريد الصناعي
  • التبريد المنزلي
  • آحرون

التبريد التجاري يهيمن على السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على التطبيق. وهذا يشمل التبريد التجاري، والتبريد الصناعي، والتبريد المنزلي، وغيرها. ووفقا للتقرير، يمثل التبريد التجاري الجزء الأكبر.

مع تركيز الشركات والصناعات بشكل متزايد على الاستدامة البيئية، اكتسبت الحاجة إلى حلول تبريد صديقة للبيئة أهمية كبيرة. تكتسب المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي، مثل بدائل الهيدروفلوروكربون (HFC) والمبردات الطبيعية، قوة جذب في البيئات التجارية مثل محلات السوبر ماركت والمطاعم والفنادق.

تستهلك أنظمة التبريد التجارية، والتي تشمل علب العرض والتخزين البارد ووحدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء، طاقة كبيرة ويمكن أن تساهم في ارتفاع انبعاثات الغازات الدفيئة. يساعد اعتماد المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي الشركات على خفض انبعاثاتها الكربونية، والامتثال للوائح، وتحسين صورتها البيئية.

وبينما تسعى الشركات إلى تحقيق التوازن بين الكفاءة التشغيلية والمسؤولية البيئية، فإن المبردات هذه توفر حلاً مربحًا للجانبين. يستجيب المصنعون من خلال تطوير المبردات التي توفر الأداء الأمثل، وكفاءة الطاقة، والامتثال للمعايير المتطورة. إن الطلب المتزايد على حلول التبريد المستدامة والفعالة في القطاع التجاري يدفع إلى استخدام هذه المبردات، مما يساهم في توسيع السوق.

التقسيم حسب المنطقة:

  • أمريكا الشمالية
    • الولايات المتحدة
    • كندا
  • أوروبا
    • ألمانيا
    • فرنسا
    • المملكة المتحدة
    • إيطاليا
    • إسبانيا
    • روسيا
    • آحرون
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • الصين
    • اليابان
    • الهند
    • كوريا الجنوبية
    • أستراليا
    • إندونيسيا
    • آحرون
  • أمريكا اللاتينية
    • البرازيل
    • المكسيك
    • آحرون
  • الشرق الأوسط وأفريقيا

تُظهر منطقة آسيا والمحيط الهادئ هيمنة واضحة، حيث تمثل أكبر حصة في السوق

كما قدم التقرير تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)؛ أوروبا (ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وغيرها)؛ آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وغيرها)؛ وأمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك ودول أخرى)؛ والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، كانت منطقة آسيا والمحيط الهادئ أكبر سوق لغازات التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي.

أدى التحضر السريع والنمو السكاني والتنمية الاقتصادية في دول مثل الصين والهند ودول جنوب شرق آسيا إلى زيادة الطلب على حلول التبريد في مختلف القطاعات. ومع تزايد الاهتمام بالمخاوف البيئية، تتبنى الحكومات والصناعات في المنطقة بنشاط مواد تبريد ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي للتوافق مع أهداف المناخ العالمية واللوائح الإقليمية. إن الحاجة إلى التبريد المستدام، خاصة في المناطق الحضرية المكتظة بالسكان، تغذي اعتماد هذه البدائل الصديقة للبيئة.

بالإضافة إلى ذلك، يؤدي تزايد عدد سكان الطبقة المتوسطة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ إلى زيادة الطلب على السلع الاستهلاكية، بما في ذلك المنتجات التي تعتمد على التبريد مثل الأطعمة والمشروبات. وهذا يزيد من الحاجة إلى أنظمة تبريد موفرة للطاقة وصديقة للبيئة، مما يعزز السوق بشكل أكبر. كما يؤثر بروز المنطقة في التصنيع والصادرات على السوق. ومع إعطاء الصناعات الأولوية للاستدامة في سلاسل التوريد، يتزايد الطلب على المبردات هذه للعمليات الصناعية والخدمات اللوجستية.

مشهد تنافسي:

تساهم الشركات الكبرى بنشاط في تعزيز نمو سوق المبردات ذات إمكانات الاحتباس الحراري المنخفضة (GWP) من خلال مجموعة من المبادرات الإستراتيجية. إنهم يستثمرون بشكل كبير في البحث والتطوير لابتكار وإدخال تركيبات تبريد جديدة ذات قدرة منخفضة على إحداث الاحترار العالمي والتي تتوافق مع اللوائح البيئية المتطورة ومتطلبات المستهلكين. وتستفيد هذه الشركات من خبرتها الصناعية لتوفير حلول شاملة، بدءًا من التصنيع وحتى التوزيع، مما يضمن التبني السلس لوسائل التبريد ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي من قبل قطاعات متنوعة. علاوة على ذلك، تلعب الشركات الكبرى دورًا محوريًا في رفع مستوى الوعي حول فوائد هذه المبردات من خلال الحملات التسويقية المستهدفة والمبادرات التعليمية. وهم يتعاونون مع أصحاب المصلحة، بما في ذلك الحكومات والهيئات التنظيمية، لصياغة سياسات تحفز التحول إلى بدائل صديقة للبيئة. من خلال دفع التقدم التكنولوجي، وتعزيز الممارسات المستدامة، ودعم اعتماد هذه المبردات، يمهد قادة الصناعة هؤلاء الطريق لمشهد تبريد أكثر اخضرارًا وأكثر كفاءة، وبالتالي تسريع توسع السوق.

يقدم التقرير تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي في سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى.

  • شركة الغاز الدولية المحدودة
  • أركيما
  • دايكن للصناعات المحدودة
  • دانفوس ايه/اس
  • جي تي اس سبا
  • هارب الدولية المحدودة
  • شركة هانيويل الدولية
  • ليند بي ال سي
  • مجموعة ميسر
  • تازيتي سبا
  • شركة كيمورز

التطورات الأخيرة:

  • في يوليو 2022، استحوذت شركة A-Gas International Ltd على شركة Certified Refrigerant Services, Inc. (CRS) في بونتا جوردا، فلوريدا.
  • في يوليو 2023، دخلت Arkema في شراكة مع Polymem وTergys لتطوير أنظمة ترشيح مستقلة مبتكرة لتوفير مياه الشرب.
  • في أغسطس 2023، قررت شركة Daikin Industries Ltd إنشاء قاعدة إنتاج جديدة لمكيفات الهواء.

نطاق تقرير سوق المبردات ذو القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية والمتوقعة، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والتنبؤي حسب القطاع:
  • يكتب
  • طلب
  • منطقة
الأنواع المغطاة المواد غير العضوية والهيدروكربونات والفلوروكربونات والأوليفينات الفلورية (HFCs وHFOs)
التطبيقات المغطاة التبريد التجاري، التبريد الصناعي، التبريد المنزلي، أخرى
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
البلدان المشمولة الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، الصين، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، أستراليا، إندونيسيا، البرازيل، المكسيك
الشركات المغطاة A-Gas International Ltd.، Arkema، Daikin Industries Ltd.، Danfoss A/S، GTS SPA، Harp International Ltd، Honeywell International Inc.، Linde plc، Messer Group، Tazzetti SpA، The Chemours Company، إلخ.
نطاق التخصيص تخصيص مجاني بنسبة 10%
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي من 2017-2028.
  • توفر الدراسة البحثية أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق المبردات العالمية ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نمواً. كما أنه يمكّن أصحاب المصلحة من تحديد الأسواق الرئيسية على مستوى الدولة داخل كل منطقة.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. فهو يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي وجاذبيتها.
  • يسمح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة بفهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
سوق المبردات ذات القدرة المنخفضة على إحداث الاحترار العالمي حسب النوع (المواد غير العضوية والهيدروكربونات والفلوروكربونات والأوليفينات الفلورية (HFCs وHFOs)) والتطبيق (التبريد التجاري والتبريد الصناعي والتبريد المنزلي وغيرها)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More