تقرير سوق كابلات الجهد المتوسط حسب الجهد (يصل إلى 25 كيلو فولت، 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت، 51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، 76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت)، المنتج (كابلات الإنهاء، المفاصل، كابلات XLPE، وغيرها)، التثبيت (تحت الأرض، الغواصة، النفقات العامة)، المستخدم النهائي (الصناعية، التجارية، النفعية)، والمنطقة 2023-2028

تقرير سوق كابلات الجهد المتوسط حسب الجهد (يصل إلى 25 كيلو فولت، 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت، 51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، 76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت)، المنتج (كابلات الإنهاء، المفاصل، كابلات XLPE، وغيرها)، التثبيت (تحت الأرض، الغواصة، النفقات العامة)، المستخدم النهائي (الصناعية، التجارية، النفعية)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A18095
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق كابلات الجهد المتوسط العالمي إلى 55.0 مليار دولار أمريكي في عام 2022 . وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 76.3 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028 ، مما يُظهر معدل نمو (CAGR) بنسبة 5.34٪ خلال الفترة 2023-2028 . ويمثل التحول المتزايد نحو أشكال طاقة أنظف وأكثر استدامة، والتوسع السريع في أنشطة تطوير البنية التحتية، والطلب المتزايد على الكهرباء في الاقتصادات الناشئة، والتركيز المعزز على توليد الطاقة اللامركزية، بعض العوامل التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022 55.0 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028 76.3 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028)
5.34%


كابل الجهد المتوسط هو موصل كهربائي متخصص مصمم لنقل الطاقة في نطاق 1 كيلو فولت إلى 35 كيلو فولت. تتكون هذه الكابلات من موصل وعزل وغلاف وقائي، وقد تم تصميمها لتوفير الأداء الكهربائي الأمثل والمتانة والسلامة. يعمل الموصل، المصنوع عادة من النحاس أو الألومنيوم، كمسار للتيارات الكهربائية، في حين أن العزل - الذي غالبًا ما يكون من البولي إيثيلين المتشابك أو مطاط الإيثيلين بروبيلين - يعمل كحاجز ضد تسرب التيار ويوفر مقاومة للزيادات الكهربائية. يضمن الغلاف الخارجي الواقي المتانة والضمانات ضد الأضرار الميكانيكية والعوامل البيئية.

سوق كابلات الجهد المتوسط العالمية

يعتمد السوق العالمي في المقام الأول على الطلب المتزايد على الكهرباء، خاصة في الاقتصادات الناشئة. وتمشيا مع هذا، يتطلب التحضر توسيع وتحديث البنية التحتية الكهربائية القائمة، مما يوفر زخما للسوق. علاوة على ذلك، فإن انتشار مشاريع الطاقة المتجددة مثل مزارع الرياح والطاقة الشمسية يستلزم حلولاً قوية وموثوقة لنقل الكهرباء، والتي تعمل كعامل مهم محفز للنمو. بالإضافة إلى ذلك، فإن التقدم التكنولوجي في المواد العازلة والموصلة يعمل على تعزيز كفاءة الكابلات وطول عمرها، مما يؤدي إلى زيادة فرص الاستثمار. ويتأثر السوق أيضًا بالنمو الصناعي، الذي يتطلب أنظمة موثوقة لنقل الطاقة. وبصرف النظر عن هذا، فقد أدى ارتفاع مستويات الدخل المتاح إلى زيادة الطلب على الأجهزة الكهربائية، وبالتالي زيادة الحاجة إلى النقل الكهربائي الفعال. وتشمل بعض العوامل الأخرى التي تساهم في السوق التحول الرقمي عبر مختلف القطاعات، وزيادة الاستثمارات في البنية التحتية العامة، وتعزيز التركيز على تقليل خسائر نقل الكهرباء.

اتجاهات / محركات سوق كابلات الجهد المتوسط:

التحول المتزايد نحو أشكال الطاقة النظيفة والأكثر استدامة

يعد التحول العالمي نحو أشكال طاقة أنظف وأكثر استدامة عاملاً مقنعًا يدفع سوق كابلات الجهد المتوسط. وبينما تهدف البلدان إلى الحد من انبعاثات الكربون والامتثال لاتفاقيات المناخ الدولية، هناك تحول متسارع نحو مصادر الطاقة المتجددة مثل طاقة الرياح والطاقة الشمسية والطاقة الكهرومائية. ويتطلب دمج مصادر الطاقة المتجددة هذه في شبكات الطاقة الحالية بنية تحتية كهربائية متقدمة يمكنها التعامل مع مخرجات الطاقة المتقلبة وإدارة التوزيع وضمان تخزين الطاقة بكفاءة. تزيد هذه الضرورات بشكل كبير من الحاجة إلى كابلات عالية الجودة ومتينة وفعالة. ونظرًا لأن مشاريع الطاقة المتجددة غالبًا ما تشغل مساحات شاسعة من الأراضي بعيدًا عن مراكز الاستهلاك، فإن كفاءة النقل تصبح أمرًا بالغ الأهمية. وتتناسب كابلات الجهد المتوسط مع هذا المطلب بشكل فعال من خلال توفير التوازن بين سعة النقل وتكاليف البنية التحتية.

التوسع السريع في أنشطة تطوير البنية التحتية

إن تطوير البنية التحتية، بما في ذلك ظهور المدن الذكية، وشبكات النقل واسعة النطاق، والمرافق العامة المحسنة، له تأثير كبير على سوق كابلات الجهد المتوسط. تتطلب المشاريع العامة الكبيرة عادةً شبكة معقدة من الأنظمة الكهربائية التي يجب أن تلبي معايير عالية من الموثوقية والمتانة والكفاءة. تعتبر هذه المتطلبات بالغة الأهمية بشكل خاص للخدمات الأساسية مثل الرعاية الصحية والنقل العام وأنظمة الاستجابة للطوارئ، حيث لا يكون انقطاع التيار الكهربائي خيارًا. إن تعقيد هذه المشاريع وحجمها يخلق تأثيرًا مضاعفًا، مما يؤدي إلى الحاجة إلى كابلات متخصصة يمكنها نقل الفولتية متوسطة المدى بشكل موثوق. بالإضافة إلى ذلك، بينما تتنافس الدول على التفوق التكنولوجي والبنية التحتية، يتم تخصيص رؤوس أموال كبيرة لهذه المشاريع واسعة النطاق، مما يخلق سوقًا مستدامًا لكابلات الجهد المتوسط التي تلبي معايير الجودة والأداء الصارمة.

تعزيز التركيز على توليد الطاقة اللامركزية

ويعد التركيز المتزايد على توليد الطاقة اللامركزية، مثل الشبكات الصغيرة ومشاريع الطاقة المتجددة المحلية، محركًا مهمًا آخر للسوق. تعتبر شبكات الطاقة التقليدية مركزية، ولكن مع التحرك نحو الإنتاج المحلي، هناك حاجة ملحة لإعادة تصميم هياكل نقل الكهرباء. ويجلب هذا التطور تحديات جديدة، بما في ذلك الحاجة إلى حلول كابلات مرنة وقابلة للتكيف وقادرة على تلبية متطلبات الأنظمة المحلية المعقدة. تعتبر كابلات الجهد المتوسط مناسبة لهذه التطبيقات، لأنها توفر المزيج الصحيح من الكفاءة والمتانة والقدرة على التكيف. غالبًا ما تحتاج الأنظمة اللامركزية إلى التكيف بسرعة مع ظروف الحمل المتغيرة ودمج مصادر الطاقة المختلفة، سواء المتجددة أو التقليدية. تتطلب مثل هذه التعقيدات جيلًا جديدًا من كابلات الجهد المتوسط المصممة هندسيًا لتعدد الاستخدامات، وبالتالي زيادة الطلب في السوق على المستوى العالمي.

تقسيم صناعة كابلات الجهد المتوسط :

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل جزء من التقرير العالمي لسوق كابلات الجهد المتوسط، إلى جانب التوقعات على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية للفترة 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على الجهد والمنتج والتركيب والمستخدم النهائي.

تفكك حسب الجهد:

  • ما يصل إلى 25 كيلو فولت
  • 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت
  • 51 كيلو فولت-75 كيلو فولت
  • 76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت

يمثل 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت الجزء الأكبر من السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على الجهد. يتضمن ذلك ما يصل إلى 25 كيلو فولت، و26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت، و51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، و76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت. ووفقا للتقرير، يمثل 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت الجزء الأكبر.

إن قطاع 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت مدفوع بشكل أساسي بالاعتماد الواسع النطاق لنطاق الجهد هذا لشبكات التوزيع، خاصة في المناطق الحضرية. كما تساهم البنية التحتية القديمة والحاجة إلى تحديث الشبكة في زيادة الطلب على هذه الكابلات. تركز الحكومات بشكل متزايد على مشاريع الطاقة المتجددة، والتي غالبًا ما تستخدم الكابلات في نطاق الجهد هذا لنقل الطاقة بكفاءة. بالإضافة إلى ذلك، هذه الكابلات مشهورة في التطبيقات التجارية مثل مراكز التسوق ومباني المكاتب الكبيرة. إن توافق نطاق الجهد هذا مع مجموعة واسعة من التطبيقات يعزز مكانته الرئيسية في السوق.

من ناحية أخرى، تعتبر الكابلات التي تصل إلى 25 كيلو فولت، و51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، و76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت بشكل عام منتجات متخصصة، وغالبًا ما تستخدم في تطبيقات صناعية محددة أو مشاريع البنية التحتية المتخصصة. واستخدامها المحدود في شبكات التوزيع الرئيسية يحد من وصولها إلى الأسواق. وعلى الرغم من الطلب المحدود، فإن التقدم في المواد العازلة والموصلة يجعل هذه الكابلات أكثر كفاءة. ولذلك، فإنهم يواصلون العثور على تطبيقات متخصصة في السوق.

التقسيم حسب المنتج:

  • كابلات الإنهاء
  • المفاصل
  • كابلات XLPE
  • آحرون

تمثل كابلات الإنهاء غالبية حصة السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على المنتج. يتضمن ذلك الكابلات الطرفية والمفاصل وكابلات XLPE وغيرها. ووفقا للتقرير، تمثل الكابلات الطرفية الجزء الأكبر.

تُستخدم كابلات النهاية إلى حد كبير لتوصيل كابلات الجهد المتوسط بالمعدات أو بأجزاء أخرى من الشبكة. إنها ضرورية للتشغيل السلس لأنظمة الطاقة وتشهد طلبًا متزايدًا مع زيادة حجم الصناعات وزيادة الأتمتة. إن طبيعتها القوية والمقاومة للحريق تجعلها مثالية للتطبيقات ذات المهام الحرجة مثل المستشفيات ومراكز البيانات. كما تعمل المواد والتكنولوجيا المتقدمة في كابلات النهاية على تعزيز استخدامها في الظروف البيئية القاسية. وبشكل عام، فإن تعدد استخداماتها وأهميتها في مجال الاتصال يقودان حصتها الرئيسية في السوق.

من ناحية أخرى، تلعب الوصلات وكابلات XLPE (البولي إيثيلين المتقاطع) دورًا ثانويًا ولكنه أساسي في أنظمة الجهد المتوسط. إنها جزء لا يتجزأ من توصيل أقسام الكابلات المختلفة وضمان النقل السلس. يعتمد نموها في السوق إلى حد كبير على التوسع في سوق كابلات الجهد المتوسط الأساسية. ورغم أنهم قد لا يمثلون شريحة كبيرة، إلا أنه لا ينبغي التقليل من أهميتهم.

التقسيم عن طريق التثبيت:

  • تحت الأرض
  • غواصة
  • تكاليف غير مباشرة

تمثل النفقات العامة الجزء الأكبر من السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على التثبيت. وهذا يشمل تحت الأرض، والغواصة، والنفقات العامة. ووفقا للتقرير، تمثل النفقات العامة الجزء الأكبر.

تُستخدم الكابلات العلوية بشكل شائع لنقل الطاقة الكهربائية وتوزيعها لمسافات طويلة. إن تكاليف التركيب المنخفضة نسبيًا، إلى جانب سهولة الصيانة مقارنة بالكابلات تحت الأرض أو تحت الماء، تجعلها خيارات شائعة لمرافق الطاقة. ومع ذلك، تمثل الظروف الجوية والكوارث الطبيعية تحديًا لهذه الأنواع من الكابلات، مما يتطلب حلول تصميم مبتكرة للمرونة. كما أدى التوجه نحو كهربة الريف، وخاصة في البلدان النامية، إلى تعزيز الطلب على الكابلات الهوائية. تساهم كفاءتها في توصيل الطاقة وانخفاض التكلفة الإجمالية للملكية في وضع قطاعها الرئيسي في السوق.

من ناحية أخرى، تكون الكابلات تحت الأرض والبحرية أكثر تكلفة بشكل عام في التركيب ولكنها توفر ميزة كونها أقل عرضة للعوامل البيئية. تُستخدم هذه الكابلات في الغالب في المشاريع المتخصصة مثل نقل الطاقة تحت سطح البحر أو الشبكات الحضرية تحت الأرض. إن التكلفة العالية للتركيب والصيانة تحد من اعتمادها على نطاق واسع، ولكنها ضرورية لتطبيقات معينة.

التقسيم حسب المستخدم النهائي:

  • صناعي
  • تجاري
  • جدوى

الحسابات الصناعية لغالبية حصة السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على المستخدم النهائي. وهذا يشمل الصناعية والتجارية والمرافق. ووفقا للتقرير، يمثل القطاع الصناعي الجزء الأكبر.

في القطاع الصناعي، لا غنى عن الكابلات ذات الجهد المتوسط للعمليات التي تتطلب إمدادات طاقة ثابتة وموثوقة. يؤدي ظهور الأتمتة الصناعية وإنترنت الأشياء (IoT) إلى زيادة الطلب على هذه الكابلات في المصانع وغيرها من الأماكن الصناعية. بالإضافة إلى ذلك، فهي حيوية لتشغيل الآلات الثقيلة والتطبيقات الصناعية واسعة النطاق. وتساهم السياسات التي تشجع التصنيع والتصنيع أيضًا في نمو هذا القطاع. بشكل عام، تعد احتياجات الطاقة المعقدة للقطاع الصناعي عاملاً رئيسياً في زيادة الطلب على هذه الكابلات.

ومن ناحية أخرى، تتأثر القطاعات التجارية والمرافقية بمجموعة من العوامل. ويتطلب التوسع في المناطق الحضرية زيادة في نقل الكهرباء، وبالتالي زيادة الطلب على المنتجات. وقد أدت المبادرات الرامية إلى تحديث البنية التحتية الكهربائية المتقادمة إلى زيادة الاستثمار في هذه القطاعات. وقد أدى التوجه نحو مصادر الطاقة المتجددة إلى ظهور مشاريع جديدة تتطلب خطوط نقل يمكن الاعتماد عليها. تساهم التطورات التكنولوجية، مثل تطوير المواد العازلة عالية الأداء، في نمو السوق من خلال توفير حلول أكثر أمانًا وكفاءة.

التقسيم حسب المنطقة:

  • أمريكا الشمالية
    • الولايات المتحدة
    • كندا
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • الصين
    • اليابان
    • الهند
    • كوريا الجنوبية
    • أستراليا
    • إندونيسيا
    • آحرون
  • أوروبا
    • ألمانيا
    • فرنسا
    • المملكة المتحدة
    • إيطاليا
    • إسبانيا
    • روسيا
    • آحرون
  • أمريكا اللاتينية
    • البرازيل
    • المكسيك
    • آحرون
  • الشرق الأوسط وأفريقيا

تُظهر منطقة آسيا والمحيط الهادئ هيمنة واضحة، حيث تمثل أكبر حصة في سوق كابلات الجهد المتوسط

كما قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)؛ آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وغيرها)؛ أوروبا (ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وغيرها)؛ وأمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك ودول أخرى)؛ والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، استحوذت منطقة آسيا والمحيط الهادئ على أكبر حصة في السوق.

تمثل منطقة آسيا والمحيط الهادئ، التي تضم مجموعة من الاقتصادات المتنوعة من الدول المتقدمة مثل اليابان والصين وسنغافورة إلى القوى الناشئة مثل الهند، مشهدًا فريدًا للسوق العالمية. واحدة من أهم المحركات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ هي مشاريع تطوير البنية التحتية الجارية والقادمة. وتتطلب تطورات البنية التحتية هذه حتماً وجود شبكة كهربائية قوية، مما يعزز الطلب على كابلات الجهد المتوسط التي تعتبر ضرورية لنقل الطاقة وتوزيعها.

بالإضافة إلى ذلك، فإن السياسات واللوائح الحكومية المواتية في دول آسيا والمحيط الهادئ تفضل بشكل متزايد مشاريع الطاقة المتجددة. وقد وضعت الهيئات الحكومية في العديد من البلدان أهدافاً طموحة لتوليد الطاقة المتجددة، بما في ذلك مشاريع الطاقة الشمسية وطاقة الرياح، الأمر الذي يتطلب مد كابلات واسعة النطاق لربط مصادر الطاقة هذه بالشبكة. كما يعمل الدعم التنظيمي في شكل حوافز وإعانات وسياسات تعريفية مواتية على تحفيز الطلب على هذه الكابلات في تطبيقات الطاقة المتجددة.

علاوة على ذلك، فإن التقدم المستمر في تكنولوجيا الكابلات، مثل زيادة المتانة والتوصيل، يؤدي أيضًا إلى دفع نمو السوق. أدت الابتكارات في علم المواد إلى تطوير الكابلات التي يمكنها تحمل الظروف البيئية القاسية وتكون أكثر كفاءة في نقل الكهرباء. وتجذب هذه التطورات التكنولوجية الاستثمارات والاعتماد في مختلف القطاعات، بما في ذلك المرافق والبناء.

مشهد تنافسي:

يركز اللاعبون الرئيسيون بلا هوادة على التقدم التكنولوجي لتحسين جودة الكابلات وكفاءة الطاقة. كما أنهم يستثمرون في البحث والتطوير لإنتاج كابلات أكثر متانة وموثوقية مع ميزات متقدمة. ولضمان نمو السوق، يقوم قادة الصناعة هؤلاء بتكوين شراكات وتعاونات استراتيجية مع الشركات الإقليمية. إنهم يسعون بنشاط إلى التوسع في السوق من خلال عمليات الدمج والاستحواذ وإنشاء مرافق إنتاج جديدة في الأسواق غير المستغلة. تؤكد هذه الشركات أيضًا على الأساليب التي تركز على العملاء وتعمل على تقديم حلول مخصصة. وللالتزام باللوائح العالمية، يركزون بشكل متزايد على أساليب الإنتاج المستدامة ومبادرات إعادة التدوير. بالإضافة إلى ذلك، يشارك هؤلاء اللاعبون الرئيسيون في اختبارات الجودة الصارمة لتلبية معايير الصناعة وتوقعات المستهلكين.

ويقدم التقرير تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي في السوق. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق ما يلي:

  • ايه بي بي المحدودة
  • شركة بروج للكابلات (شنغهاي) المحدودة
  • كابلات إيلاند
  • شركة الكابلات الهيلينية ش.م
  • كابلات ونظام LS (مجموعة LS)
  • نكسانس اس.ايه
  • إن كي تي إيه/إس
  • بريسميان سبا
  • كابلات الرياض
  • شركة ساوث واير ذ.م.م
  • سوميتومو للصناعات الكهربائية المحدودة
  • كابلات التآزر
  • سلك وكابل TPC

التطورات الأخيرة:

  • في أغسطس 2023، قامت ABB بتوسيع شراكتها مع Northvolt لتزويد أكبر منشأة لإعادة تدوير البطاريات في العالم بالكهرباء. ويجري الآن توسيع هذه الشراكة لتشمل إعادة تدوير البطاريات مع توفير شركة ABB كهربة العمليات لتشغيل أكبر منشأة لإعادة تدوير البطاريات في العالم، Revolt Ett، التي أنشأتها شركة Northvolt في Skellefteå، شمال السويد.
  • في أبريل 2023، أكملت شركة Brugg Cables بنجاح تركيبها الأول لمفاصل ERJ في هيئة كهرباء ومياه دبي، لتحل محل الوصلات المعيبة القديمة وتوفر الموثوقية وتوفير ما يصل إلى 60% من التكلفة والوقت مقارنة بطرق الإصلاح التقليدية. ويأتي هذا الإنجاز بعد عملية تركيب سابقة في ترانسكو أبوظبي، مما عزز سمعة ERJ Joint في التصدي بفعالية للتحديات في شبكات المرافق.
  • في أغسطس 2023، حصلت شركة Hellenic Cables SA (جزء من شركة Cenergy Holdings) على عقد مع DEME Offshore لتزويد كابلات بينية بجهد 66 كيلو فولت لمزرعة الرياح البحرية Eoliennes en Mer Dieppe Le Tréport (EMDT) في فرنسا، المقرر تشغيلها في عام 2026. ستقوم الشركة بتصميم وتصنيع وتوريد الكابلات والملحقات لربط توربينات الرياح بالمحطة الفرعية البحرية.

نطاق تقرير سوق كابلات الجهد المتوسط:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية وتوقعات السوق، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والتنبؤي حسب القطاع:
  • الجهد االكهربى
  • منتج
  • تثبيت
  • المستخدم النهائي
  • منطقة
الفولتية المغطاة ما يصل إلى 25 كيلو فولت، 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت، 51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، 76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت
المنتجات المغطاة الكابلات الطرفية، الوصلات، كابلات XLPE، أخرى
المنشآت المغطاة تحت الأرض، غواصة، علوية
تغطية المستخدمين النهائيين الصناعية والتجارية والمرافق
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
البلدان المشمولة الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، الصين، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، أستراليا، إندونيسيا، البرازيل، المكسيك
الشركات المغطاة شركة إيه بي بي المحدودة، شركة بروج للكابلات (شنغهاي) المحدودة، شركة إيلاند للكابلات، شركة هيلينيك للكابلات إس إيه، شركة إل إس للكابلات والأنظمة (مجموعة إل إس)، نيكسانز إس إيه، إن كيه تي إيه/إس، بريزميان سبا، كابلات الرياض، شركة ساوثواير ذ.م.م، سوميتومو للصناعات الكهربائية المحدودة، كابلات التآزر، أسلاك وكابلات TPC، إلخ.
نطاق التخصيص 10% تخصيص مجاني
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير صناعة IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق كابلات الجهد المتوسط من 2017-2028.
  • يقدم التقرير البحثي أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق الكابلات ذات الجهد المتوسط العالمي.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نموًا. كما أنه يمكّن أصحاب المصلحة من تحديد الأسواق الرئيسية على مستوى الدولة داخل كل منطقة.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة كابلات الجهد المتوسط وجاذبيتها.
  • يسمح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة بفهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
تقرير سوق كابلات الجهد المتوسط حسب الجهد (يصل إلى 25 كيلو فولت، 26 كيلو فولت - 50 كيلو فولت، 51 كيلو فولت - 75 كيلو فولت، 76 كيلو فولت - 100 كيلو فولت)، المنتج (كابلات الإنهاء، المفاصل، كابلات XLPE، وغيرها)، التثبيت (تحت الأرض، الغواصة، النفقات العامة)، المستخدم النهائي (الصناعية، التجارية، النفعية)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More