تقرير سوق عزل وتنقية الحمض النووي حسب المنتج (الأطقم والكواشف والأدوات)، النوع (عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الكلي، عزل وتنقية الحمض النووي الدائر، عزل وتنقية الحمض النووي الجينومي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي المرسال، عزل وتنقية microRNA، تنظيف PCR، وغيرها)، الطريقة (العزل والتنقية على أساس العمود، العزل والتنقية على أساس الخرز المغناطيسي، العزل والتنقية على أساس الكاشف، وغيرها)، المستخدم النهائي (المستشفيات ومراكز التشخيص، الأكاديمية و معاهد البحوث الحكومية، وشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، ومنظمات البحوث التعاقدية، وغيرها)، والمنطقة 2023-2028

تقرير سوق عزل وتنقية الحمض النووي حسب المنتج (الأطقم والكواشف والأدوات)، النوع (عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الكلي، عزل وتنقية الحمض النووي الدائر، عزل وتنقية الحمض النووي الجينومي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي المرسال، عزل وتنقية microRNA، تنظيف PCR، وغيرها)، الطريقة (العزل والتنقية على أساس العمود، العزل والتنقية على أساس الخرز المغناطيسي، العزل والتنقية على أساس الكاشف، وغيرها)، المستخدم النهائي (المستشفيات ومراكز التشخيص، الأكاديمية و معاهد البحوث الحكومية، وشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، ومنظمات البحوث التعاقدية، وغيرها)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A18244
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق عزل وتنقية الحمض النووي العالمي إلى 4.9 مليار دولار أمريكي في عام 2022 . وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 8.1 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028 ، مما يُظهر معدل نمو (CAGR) بنسبة 8.5٪ خلال الفترة 2023-2028 . يعد الطلب المتزايد على التشخيص والأبحاث الجزيئية، والأتمتة والتقدم التكنولوجي عالي الإنتاجية، وتأثير جائحة كوفيد-19، وتوسيع التطبيقات إلى ما هو أبعد من الرعاية الصحية، من بين العوامل الرئيسية التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022 4.9 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028 8.1 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028) 8.5%


يشير عزل وتنقية الحمض النووي إلى العمليات المستخدمة في فصل وتكرير جزيئات الحمض النووي الريبي منقوص الأكسجين (DNA) أو جزيئات الحمض النووي الريبي (RNA) من عينات بيولوجية مختلفة. هذه الخطوة الأساسية حاسمة في البيولوجيا الجزيئية والتشخيص. يتم عادة تحلل العينة في مرحلة العزل لتحرير الأحماض النووية. بعد ذلك، تتضمن التنقية إزالة الملوثات والبروتينات والمكونات الخلوية الأخرى لإنتاج أحماض نووية نقية مناسبة للتطبيقات النهائية، بما في ذلك تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR)، أو التسلسل، أو التحليل. ويشيع استخدام تقنيات مثل استخراج الفينول كلوروفورم، أو الفصل اللوني للعمود، أو الطرق القائمة على الخرز المغناطيسي.

السوق العالمية لعزل وتنقية الأحماض النووية

يشهد السوق العالمي لعزل وتنقية الحمض النووي نموًا قويًا مدفوعًا بالطلب المتزايد على التشخيص الجزيئي والأبحاث الوراثية في مختلف المجالات، بما في ذلك الرعاية الصحية والتكنولوجيا الحيوية والمستحضرات الصيدلانية. وتماشيًا مع ذلك، ومع استمرار تزايد أهمية الطب الشخصي وأبحاث الجينوم، هناك حاجة متزايدة لتقنيات عزل وتنقية الحمض النووي الفعالة، مما يخلق نظرة إيجابية للتوسع في السوق. علاوة على ذلك، أدت التطورات الكبيرة في الأتمتة والتقنيات عالية الإنتاجية إلى تبسيط هذه العمليات، مما أدى إلى تقليل العمل اليدوي وتحسين الكفاءة، وبالتالي تعزيز نمو السوق. بالإضافة إلى ذلك، أدى جائحة كوفيد-19 إلى زيادة الطلب على منتجات عزل وتنقية الحمض النووي بسبب الاستخدام المكثف للاختبارات المعتمدة على تفاعل البوليميراز المتسلسل، مما يساعد في توسيع السوق. علاوة على ذلك، فإن زيادة الاستثمارات في البحث والتطوير (R&D) من قبل اللاعبين في السوق لتعزيز أداء المنتج وتوسيع مجالات التطبيق تساهم في نمو السوق.

اتجاهات/دوافع سوق عزل وتنقية الحمض النووي:

زيادة الطلب على التشخيص الجزيئي والبحوث الوراثية

أحد العوامل الأساسية التي تدفع سوق عزل وتنقية الحمض النووي هو الطلب المتزايد على التشخيص الجزيئي والأبحاث الوراثية. في قطاع الرعاية الصحية، هناك تركيز متزايد على الطب الشخصي، حيث يتم استخدام المعلومات الجينية لتصميم العلاجات للمرضى الأفراد. وقد حفز هذا الاتجاه الحاجة إلى أساليب فعالة ودقيقة لعزل وتنقية الحمض النووي. بالتزامن مع هذا، يحتاج الباحثون والأطباء إلى عينات عالية الجودة من الحمض النووي والحمض النووي الريبي (RNA) لإجراء اختبارات جزيئية مختلفة، بما في ذلك تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR)، والتسلسل، وتحليل التعبير الجيني. وعلى نحو مماثل، تعتمد صناعات التكنولوجيا الحيوية والأدوية بشكل كبير على عزل الحمض النووي وتنقيته لتطوير واختبار أدوية ولقاحات وعلاجات جديدة. يعد هذا الطلب المستمر عبر قطاعات متعددة قوة دافعة رئيسية وراء نمو السوق.

التقدم في الأتمتة والتقنيات عالية الإنتاجية

هناك عامل مهم آخر يغذي نمو السوق وهو التقدم المستمر في الأتمتة والتقنيات عالية الإنتاجية في عمليات عزل وتنقية الحمض النووي. وقد تم تطوير أنظمة الأتمتة والمنصات الآلية لتبسيط وتوحيد هذه الإجراءات، وتقليل الاعتماد على العمل اليدوي وتقليل مخاطر التلوث. وتمشيا مع هذا، تمكن الأدوات والأساليب عالية الإنتاجية الباحثين من معالجة عدد أكبر من العينات في وقت واحد، مما يحسن الكفاءة وقابلية التوسع. توفر هذه الابتكارات التكنولوجية الوقت وتعزز إمكانية تكرار نتائج واتساق عزل الحمض النووي وتنقيته، مما يجعلها جذابة بشكل متزايد للمختبرات ومرافق البحث التي تسعى إلى إنتاجية أعلى ودقة محسنة.

تأثير جائحة كوفيد-19

لقد كان لجائحة كوفيد-19 المستمرة تأثير كبير على صناعة عزل وتنقية الحمض النووي. يعتمد الاختبار المعتمد على تفاعل البوليميراز المتسلسل، وهو أداة حاسمة لتشخيص كوفيد-19، بشكل كبير على عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الفيروسي. وقد أدى الارتفاع الكبير في الطلب على اختبارات كوفيد-19، إلى جانب الحاجة إلى البحث والمراقبة، إلى زيادة غير مسبوقة في استخدام منتجات عزل وتنقية الحمض النووي. وسرعان ما تكيف اللاعبون في السوق لتلبية هذا الطلب من خلال زيادة الإنتاج وتطوير مجموعات وكواشف متخصصة للكشف عن فيروس سارس-كوف-2. على الرغم من أن ديناميكيات الوباء قد تتغير بمرور الوقت، فمن المتوقع أن يكون للوعي المتزايد بأهمية عمليات عزل وتنقية الحمض النووي القوية في مكافحة الأمراض المعدية والأبحاث تأثير دائم على نمو السوق.

تقسيم صناعة عزل وتنقية الأحماض النووية :

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل جزء من تقرير سوق عزل وتنقية الحمض النووي العالمي، إلى جانب التوقعات على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية للفترة 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على المنتج والنوع والطريقة والمستخدم النهائي.

التقسيم حسب المنتج:

  • أطقم والكواشف
  • الادوات

مجموعات والكواشف تهيمن على السوق

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على المنتج. وهذا يشمل المجموعات والكواشف والأدوات. ووفقا للتقرير، تمثل الأطقم والكواشف الجزء الأكبر.

إن الطلب على منتجات عزل وتنقية الحمض النووي، وخاصة المجموعات والكواشف، مدفوع بالتطبيق المتوسع للتقنيات المعتمدة على الحمض النووي في مجالات علوم الطب الشرعي والرصد البيئي. تعتمد هذه المناطق بشكل متزايد على عزل الحمض النووي وتنقيته لتحديد ملامح الحمض النووي، وتحليل مسرح الجريمة، وتحديد الملوثات الميكروبية. بالإضافة إلى ذلك، فإن الاهتمام المتزايد بالزراعة وسلامة الأغذية يدفع إلى الحاجة إلى الاختبارات الجينية وإمكانية التتبع، مما يحفز الطلب على منتجات الحمض النووي. وبصرف النظر عن هذا، فإن ظهور مجموعات وكواشف مبتكرة ومتخصصة مصممة خصيصًا لتطبيقات محددة، مثل تسلسل الحمض النووي الريبي (RNA) أو استخراج الحمض النووي الريبي الفيروسي (RNA)، يجذب الباحثين ومختبرات التشخيص، مما يعزز نمو السوق. علاوة على ذلك، فإن التطوير المستمر للمنتجات سهلة الاستخدام والفعالة من حيث التكلفة وعالية الأداء يسرع من استخدام أدوات عزل وتنقية الحمض النووي والكواشف في مختلف الصناعات، مما يوفر قوة دافعة لنمو السوق.

التقسيم حسب النوع:

  • عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي
  • مجموع عزل الحمض النووي الريبي وتنقيته
  • تعميم عزل وتنقية الحمض النووي
  • عزل وتنقية الحمض النووي الجيني
  • عزل وتنقية Messenger RNA
  • عزل وتنقية microRNA
  • تنظيف PCR
  • آحرون

ويحتل عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي الحصة الأكبر في السوق

كما تم تقديم تفصيل وتحليل مفصل للسوق بناءً على النوع في التقرير. ويشمل ذلك عزل وتنقية الحمض النووي البلازميد، وعزل وتنقية الحمض النووي الريبي (RNA) الكلي، وعزل وتنقية الحمض النووي الدائر، وعزل وتنقية الحمض النووي الجينومي، وعزل وتنقية الحمض النووي الريبي المرسال، وعزل وتنقية الحمض النووي الريبي الميكروي (microRNA)، وتنظيف PCR، وغيرها. ووفقا للتقرير، استحوذ عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي على أكبر حصة في السوق.

إن الأهمية المتزايدة للحمض النووي البلازميد في تطبيقات التكنولوجيا الحيوية والعلاج الجيني تؤدي إلى زيادة الطلب على عزل وتنقية الحمض النووي البلازميد. تعتبر البلازميدات أدوات حيوية للهندسة الوراثية، والتعبير الجيني، وإنتاج البروتين المؤتلف، مما يجعلها لا غنى عنها في صناعة الأدوية الحيوية. علاوة على ذلك، أدى ظهور العلاجات الجينية والخلوية إلى زيادة الطلب على الحمض النووي البلازميد عالي الجودة لبناء ناقلات الأمراض وتوصيل الجينات العلاجية، مما يساعد في توسيع السوق. بالتزامن مع هذا، فإن مجال البيولوجيا التركيبية المتوسع، حيث يتم استخدام البلازميدات المصممة خصيصًا لإنشاء أنظمة بيولوجية جديدة، يغذي الحاجة إلى طرق عزل وتنقية الحمض النووي البلازميد بكفاءة. إن تطوير تقنيات التنقية المتقدمة، مثل التحليل اللوني والأنظمة القائمة على الأغشية، يعزز من نقاء وإنتاجية الحمض النووي البلازميد، مما يجعلها مكونات أساسية في قطاعات التكنولوجيا الحيوية والطبية وزيادة الطلب في السوق.

التقسيم حسب الطريقة:

  • العزل والتنقية على أساس العمود
  • عزل وتنقية مبنية على الخرز المغناطيسي
  • العزلة والتنقية القائمة على الكاشف
  • آحرون

يهيمن العزل والتنقية على أساس العمود على السوق

وقد قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على الطريقة. وهذا يشمل العزل والتنقية على أساس العمود، والعزل والتنقية على أساس الخرز المغناطيسي، والعزل والتنقية على أساس الكاشف، وغيرها. ووفقا للتقرير، يمثل العزل والتنقية على أساس العمود الجزء الأكبر.

إن الطلب على عزل الحمض النووي وتنقيته، وتحديدًا من خلال الطرق القائمة على الأعمدة، يغذيه تفضيل التقنيات القائمة على الأعمدة في المختبرات البحثية والسريرية نظرًا لكفاءتها وبساطتها وقابليتها للتوسع. توفر هذه الأساليب للباحثين وسيلة موثوقة ومريحة لعزل وتنقية الأحماض النووية ذات النقاء العالي والإنتاجية. بالإضافة إلى ذلك، فإن تعدد استخدامات الأنظمة القائمة على الأعمدة يتيح استخدامها عبر مجموعة واسعة من التطبيقات، بدءًا من الأبحاث الأساسية وحتى التشخيص، مما يدفع نمو السوق. علاوة على ذلك، أدت التطورات في تكنولوجيا الأعمدة، مثل المواد المصفوفة المحسنة والتصميم، إلى تحسين الأداء وأوقات معالجة أسرع، مما يجعلها جذابة بشكل متزايد للمستخدمين الذين يبحثون عن نتائج سريعة ومتسقة. علاوة على ذلك، أدت متطلبات مراقبة الجودة الصارمة في علم الجينوم والتشخيص الجزيئي والمستحضرات الصيدلانية إلى استمرار اعتماد أساليب عزل وتنقية الحمض النووي القائمة على الأعمدة، مما أدى إلى استمرار الطلب في السوق.

التقسيم حسب المستخدم النهائي:

  • المستشفيات ومراكز التشخيص
  • المعاهد البحثية الأكاديمية والحكومية
  • شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية
  • منظمات البحوث التعاقدية
  • آحرون

تمتلك المستشفيات ومراكز التشخيص الحصة الأكبر في السوق

كما تم تقديم تفصيل وتحليل مفصل للسوق بناءً على المستخدم النهائي في التقرير. ويشمل ذلك المستشفيات ومراكز التشخيص، ومعاهد البحوث الأكاديمية والحكومية، وشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، والمنظمات البحثية التعاقدية، وغيرها. وبحسب التقرير، استحوذت المستشفيات ومراكز التشخيص على الحصة الأكبر من السوق.

إن الطلب على منتجات عزل وتنقية الحمض النووي، خاصة بين المستخدمين النهائيين في المستشفيات والتشخيص، مدفوع في المقام الأول بالأهمية المتزايدة للتشخيص الجزيئي في الرعاية الصحية. تعتمد المستشفيات ومختبرات التشخيص بشكل متزايد على الاختبارات المعتمدة على الحمض النووي لتشخيص الأمراض المختلفة بدقة، بما في ذلك الأمراض المعدية والسرطان والاضطرابات الوراثية. وقد أدى ذلك إلى الطلب المستمر على عينات الحمض النووي الريبي (DNA) والحمض النووي الريبي (RNA) عالية الجودة، مما زاد الحاجة إلى طرق فعالة لعزل وتنقية الحمض النووي. بالإضافة إلى ذلك، أدى الاعتماد السريع لاختبارات نقطة الرعاية وظهور فحوصات تشخيصية جديدة إلى زيادة الطلب على عمليات استخلاص الحمض النووي المبسطة التي يمكن دمجها في سير العمل التشخيصي، وبالتالي تعزيز نمو السوق. ومع اكتساب الطب الدقيق أهمية كبيرة في رعاية المرضى، تستخدم المستشفيات أيضًا تقنيات تنقية الحمض النووي لاستراتيجيات العلاج الشخصية، مما يدفع السوق إلى الأمام.

التقسيم حسب المنطقة:

  • أمريكا الشمالية
    • الولايات المتحدة
    • كندا
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • الصين
    • اليابان
    • الهند
    • كوريا الجنوبية
    • أستراليا
    • إندونيسيا
    • آحرون
  • أوروبا
    • ألمانيا
    • فرنسا
    • المملكة المتحدة
    • إيطاليا
    • إسبانيا
    • روسيا
    • آحرون
  • أمريكا اللاتينية
    • البرازيل
    • المكسيك
    • آحرون
  • الشرق الأوسط وأفريقيا

تُظهر أمريكا الشمالية هيمنة واضحة، حيث تمثل أكبر حصة في سوق عزل وتنقية الأحماض النووية

كما قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)؛ آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وغيرها)؛ أوروبا (ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وغيرها)؛ وأمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك ودول أخرى)؛ والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، استحوذت أمريكا الشمالية على أكبر حصة في السوق.

لقد أدت البنية التحتية الراسخة والمتقدمة للرعاية الصحية في أمريكا الشمالية، إلى جانب التواجد القوي لشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، إلى خلق طلب كبير على منتجات عزل وتنقية الحمض النووي. مع اكتساب الطب الدقيق والأبحاث الوراثية زخمًا، تستمر الحاجة إلى عينات الحمض النووي الريبوزي (DNA) والحمض النووي الريبوزي (RNA) عالية الجودة في أمريكا الشمالية في الارتفاع، مما يدفع نمو السوق. بالإضافة إلى ذلك، أدى الانتشار المتزايد للأمراض المزمنة مثل السرطان والأمراض المعدية والاضطرابات الوراثية في المنطقة إلى زيادة الطلب على التشخيص الجزيئي، مما زاد من الحاجة إلى طرق عزل وتنقية الحمض النووي الفعالة. علاوة على ذلك، كانت أمريكا الشمالية في طليعة البحث والتطوير في علم الجينوم، والعلاج الجيني، والمستحضرات الصيدلانية الحيوية، مما ساهم في اعتماد تقنيات التنقية المتقدمة والأدوات والكواشف المتخصصة، وبالتالي لعب دور محوري في دفع توسع السوق في المنطقة.

مشهد تنافسي:

يتميز المشهد التنافسي لسوق عزل وتنقية الأحماض النووية العالمية بالتنافس الشديد بين اللاعبين الرئيسيين والنظام البيئي الديناميكي للشركات التي تقدم مجموعة من المنتجات والخدمات. تهيمن الشركات البارزة على السوق بفضل مجموعة منتجاتها الواسعة وانتشارها العالمي واستثماراتها المستمرة في البحث والتطوير. بالإضافة إلى ذلك، هناك العديد من الشركات الصغيرة والمتخصصة التي تلبي احتياجات القطاعات والتطبيقات المتخصصة داخل السوق، مما يوفر حلولًا مبتكرة ويعزز المنافسة. إن التعاون والشراكات بين الجهات الفاعلة في السوق والمؤسسات البحثية أمر شائع، مما يزيد من حدة المنافسة ويحفز الابتكار. ومع استمرار السوق في التوسع، ينجذب الداخلون الجدد إلى إمكاناته، مما يساهم في خلق مشهد تنافسي ديناميكي.

ويقدم التقرير تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي في السوق. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق ما يلي:

  • شركة ابكام المحدودة
  • شركة اجيلنت تكنولوجيز
  • شركة مختبرات بايو راد
  • شركة إلومينا
  • Macherey-Nagel Gmbh & Co. Kg
  • نيو إنجلاند بيولابس
  • شركة نورجن بيوتيك
  • شركة أوميغا بيو تك
  • شركة بروميجا
  • كياجين
  • شركة روش للأنظمة الجزيئية (F. Hoffmann-La Roche AG)
  • شركة تاكارا بيو (شركة تاكارا القابضة)
  • شركة ثيرمو فيشر العلمية

التطورات الأخيرة:

  • في أغسطس 2023، أعلنت شركة Abcam plc أنها أبرمت اتفاقية نهائية ستحصل بموجبها شركة Danaher Corporation على جميع الأسهم القائمة في Abcam مقابل 24.00 دولارًا أمريكيًا للسهم الواحد نقدًا.
  • في يوليو 2023، أعلنت شركة Illumina Inc. عن إطلاق أحدث إصدار من برنامج DRAGEN™ لتحليل بيانات التسلسل من الجيل التالي. يعمل DRAGEN 4.2 على توسيع نطاق الدقة والمرونة وقابلية التوسع لتمكين سير العمل الفعال واستخراج رؤى ذات معنى من البيانات الجينومية.
  • في يناير 2023، أعلنت شركة Agilent Technologies Inc. عن استثمار بقيمة 725 مليون دولار لتوسيع القدرة التصنيعية للأحماض النووية العلاجية استجابة للطلب القوي على المكونات الصيدلانية النشطة عالية الجودة (API) للشركة.

نطاق تقرير سوق عزل وتنقية الأحماض النووية:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية وتوقعات السوق، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والتنبؤي حسب القطاع:
  • منتج
  • يكتب
  • طريقة
  • المستخدم النهائي
  • منطقة
المنتجات المغطاة الأطقم والكواشف والأدوات
الأنواع المغطاة عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الكلي، عزل وتنقية الحمض النووي الدائر، عزل وتنقية الحمض النووي الجينومي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبوزي الرسول، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الميكروي، تنظيف PCR، أخرى
الطرق المغطاة عزل وتنقية على أساس العمود، عزل وتنقية على أساس الخرز المغناطيسي، عزل وتنقية على أساس الكاشف، أخرى
تغطية المستخدمين النهائيين المستشفيات ومراكز التشخيص، معاهد البحوث الأكاديمية والحكومية، شركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، منظمات البحوث التعاقدية، أخرى
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
البلدان المشمولة الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، الصين، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، أستراليا، إندونيسيا، البرازيل، المكسيك
الشركات المغطاة Abcam plc، Agilent Technologies Inc.، Bio-Rad Laboratories Inc.، Illumina Inc.، Macherey-Nagel Gmbh & Co. Kg، New England Biolabs، Norgen Biotek Corp.، Omega Bio-Tek Inc.، Promega Corporation، Qiagen، Roche شركة Molecular Systems Inc. (F. Hoffmann-La Roche AG)، وشركة Takara Bio Inc. (Takara Holdings Inc.)، وشركة Thermo Fisher Scientific Inc.، وغيرها.
نطاق التخصيص 10% تخصيص مجاني
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير صناعة IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق عزل وتنقية الحمض النووي من 2017-2028.
  • يقدم التقرير البحثي أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق عزل وتنقية الحمض النووي العالمي.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نمواً. كما أنه يمكّن أصحاب المصلحة من تحديد الأسواق الرئيسية على مستوى الدولة داخل كل منطقة.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. فهو يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة عزل وتنقية الحمض النووي وجاذبيتها.
  • يسمح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة بفهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
تقرير سوق عزل وتنقية الحمض النووي حسب المنتج (الأطقم والكواشف والأدوات)، النوع (عزل وتنقية الحمض النووي البلازميدي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي الكلي، عزل وتنقية الحمض النووي الدائر، عزل وتنقية الحمض النووي الجينومي، عزل وتنقية الحمض النووي الريبي المرسال، عزل وتنقية microRNA، تنظيف PCR، وغيرها)، الطريقة (العزل والتنقية على أساس العمود، العزل والتنقية على أساس الخرز المغناطيسي، العزل والتنقية على أساس الكاشف، وغيرها)، المستخدم النهائي (المستشفيات ومراكز التشخيص، الأكاديمية و معاهد البحوث الحكومية، وشركات الأدوية والتكنولوجيا الحيوية، ومنظمات البحوث التعاقدية، وغيرها)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More