تقرير سوق المشروبات النباتية حسب النوع (على أساس فول الصويا، على أساس جوز الهند، على أساس اللوز، على أساس الأرز، على أساس الشوفان، على أساس القنب، على أساس البندق، على أساس الكاجو، على أساس الكتان)، المنتج (عادي، منكه)، قناة التوزيع (محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، المتاجر الصغيرة، المتاجر المتخصصة، المتاجر عبر الإنترنت)، والمنطقة 2023-2028

تقرير سوق المشروبات النباتية حسب النوع (على أساس فول الصويا، على أساس جوز الهند، على أساس اللوز، على أساس الأرز، على أساس الشوفان، على أساس القنب، على أساس البندق، على أساس الكاجو، على أساس الكتان)، المنتج (عادي، منكه)، قناة التوزيع (محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، المتاجر الصغيرة، المتاجر المتخصصة، المتاجر عبر الإنترنت)، والمنطقة 2023-2028

Report Format: PDF+Excel | Report ID: SR112024A18233
Buy Now

نظرة عامة على السوق:

وصل حجم سوق المشروبات النباتية العالمية إلى 28.4 مليار دولار أمريكي في عام 2022 . وبالنظر إلى المستقبل، تتوقع مجموعة IMARC أن يصل السوق إلى 33.84 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2028 ، مما يُظهر معدل نمو (CAGR) بنسبة 8.36٪ خلال الفترة 2023-2028 . تعد اتجاهات الصحة والعافية المتزايدة، والتفضيل المتزايد للأنظمة الغذائية النباتية، وزيادة حالات عدم تحمل اللاكتوز وحساسية الألبان، والمخاوف المتزايدة بشأن الاستدامة، والابتكار المستمر وتنوع المنتجات، وتأييد المشاهير والتسويق المؤثر، من بين العوامل الرئيسية التي تدفع السوق.

سمة التقرير
الإحصائيات الرئيسية
سنة الأساس
2022
سنوات التنبؤ
2023-2028
السنوات التاريخية
2017-2022
حجم السوق في عام 2022 28.4 مليار دولار أمريكي
توقعات السوق في عام 2028 33.84 مليار دولار أمريكي
معدل نمو السوق (2023-2028) 8.36%


اكتسبت المشروبات النباتية، والمعروفة أيضًا باسم الحليب الخالي من الألبان أو الحليب البديل، شعبية كبيرة في السنوات الأخيرة بسبب الاهتمام المتزايد بالأنظمة الغذائية النباتية والمخاوف من عدم تحمل اللاكتوز. يتم تصنيع هذه المشروبات من مصادر نباتية مختلفة مثل المكسرات والبذور والحبوب والبقوليات، مما يوفر بديلاً خاليًا من الألبان لحليب البقر التقليدي. تشمل الأصناف الشائعة حليب اللوز وحليب الصويا وحليب الشوفان وحليب جوز الهند وغيرها. أنها تلبي مجموعة واسعة من التفضيلات الغذائية، بما في ذلك النباتيين والأفراد الذين يعانون من حساسية اللاكتوز. علاوة على ذلك، فإنها غالبًا ما تحتوي على العناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، والتي يمكن أن تساهم في اتباع نظام غذائي متوازن. يتم تحصين هذه البدائل في كثير من الأحيان بالكالسيوم وفيتامين د لتقليد المظهر الغذائي لحليب الأبقار.

سوق المشروبات النباتية العالمية

لقد كانت زيادة وعي المستهلك بالصحة والعافية محركًا مهمًا. يُنظر إلى المشروبات النباتية على أنها بديل أكثر صحة لحليب الألبان التقليدي، لأنها غالبًا ما تكون أقل في الدهون المشبعة والكوليسترول، مما يجعلها جذابة للأفراد المهتمين بالصحة. بالإضافة إلى ذلك، أدى التبني المتزايد للأنظمة الغذائية النباتية، مدفوعًا بالمخاوف الأخلاقية والبيئية والصحية، إلى زيادة الطلب على المشروبات النباتية. تستبعد هذه الأنظمة الغذائية منتجات الألبان، مما يجعل البدائل غير الألبانية مثل حليب اللوز وفول الصويا والشوفان خيارًا شائعًا. بخلاف ذلك، فإن عدم تحمل اللاكتوز وحساسية الألبان منتشرة في جميع أنحاء العالم. توفر المشروبات النباتية خيارًا خاليًا من اللاكتوز ومسببات الحساسية، مما يجعلها في متناول قاعدة أوسع من المستهلكين. وإلى جانب ذلك، يشعر المستهلكون بقلق متزايد بشأن التأثير البيئي لإنتاج الغذاء. تتمتع المشروبات النباتية ببصمة كربونية أقل مقارنة بإنتاج الألبان، مما يجعلها خيارًا صديقًا للبيئة. وهذا يتوافق مع أهداف الاستدامة للعديد من المستهلكين والشركات. وتماشيًا مع هذا، غالبًا ما يروج المشاهير والمؤثرون على وسائل التواصل الاجتماعي للأنظمة الغذائية والمشروبات النباتية، مما يزيد من وعي المستهلكين واهتمامهم بهذه المنتجات. علاوة على ذلك، زاد توافر المشروبات النباتية في منافذ البيع بالتجزئة الرئيسية، مما جعلها في متناول المستهلكين. وقد أدت هذه الرؤية المتزايدة إلى نمو المبيعات. علاوة على ذلك، أدى الابتكار المستمر في صناعة المشروبات النباتية إلى مجموعة واسعة من الخيارات. وبعيدًا عن اللوز وفول الصويا، هناك الآن خيارات مثل حليب البازلاء والأرز والقنب، والتي تلبي الأذواق والاحتياجات الغذائية المتنوعة.

اتجاهات / محركات سوق المشروبات النباتية:

تزايد اتجاهات الصحة والعافية

يشعر المستهلكون بقلق متزايد بشأن تأثير وجباتهم الغذائية على رفاهيتهم بشكل عام. يُنظر إلى المشروبات النباتية على أنها بديل صحي لحليب الألبان بسبب انخفاض مستويات الدهون المشبعة والكوليسترول. غالبًا ما يتم تحصينها بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الفيتامينات والمعادن ومضادات الأكسدة، مما يعزز جاذبيتها الصحية. علاوة على ذلك، فإن الارتباط بين استهلاك الألبان وبعض المشكلات الصحية، مثل عدم تحمل اللاكتوز والمخاوف بشأن الهرمونات الموجودة في حليب البقر، دفع العديد من الأفراد إلى البحث عن خيارات غير الألبان. يتم تعزيز الطلب على المشروبات ذات الأصل النباتي من خلال التصور بأنها توفر خيارًا أكثر أمانًا وأكثر وعيًا بالصحة، بما يتماشى مع الاتجاه العالمي الأوسع المتمثل في إعطاء الأولوية للصحة الشخصية والرفاهية.

الارتفاع في الحمية النباتية والنباتية

لقد حفزت الاعتبارات الأخلاقية المتعلقة برعاية الحيوان، والاستدامة البيئية، والصحة الشخصية عددًا متزايدًا من الأفراد على تبني الأكل النباتي. تستبعد هذه الأنظمة الغذائية منتجات الألبان، مما يجعل المشروبات النباتية بديلاً طبيعيًا ومغذيًا. وقد اكتسب النظام الغذائي النباتي، على وجه الخصوص، زخما باعتباره خيارا لأسلوب حياة يمتنع فيه عن جميع المنتجات المشتقة من الحيوانات، بما في ذلك منتجات الألبان. وقد أدى هذا التحول الديموغرافي إلى زيادة الطلب على بدائل الحليب غير الألبان مثل حليب اللوز وفول الصويا والشوفان. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما توفر المشروبات النباتية مصادر البروتين النباتي، مما يجعلها جذابة لأولئك الذين يبحثون عن خيارات غنية بالبروتين ضمن الأنظمة الغذائية النباتية. ومع استمرار هذه الاتجاهات الغذائية في اكتساب المزيد من الاهتمام، فمن المتوقع أن يزدهر سوق المشروبات النباتية.

زيادة حالات عدم تحمل اللاكتوز وحساسية الألبان

يتميز عدم تحمل اللاكتوز بعدم قدرة الجسم على هضم اللاكتوز، وهو السكر الموجود في منتجات الألبان، مما يؤدي إلى عدم الراحة في الجهاز الهضمي. تتضمن حساسية الألبان ردود فعل سلبية على البروتينات الموجودة في حليب البقر، مما يؤدي غالبًا إلى أعراض حساسية مثل الشرى أو اضطرابات الجهاز الهضمي أو حتى الحساسية المفرطة. المشروبات النباتية، كونها خالية من اللاكتوز بشكل طبيعي وخالية من مسببات حساسية الألبان الشائعة، توفر بديلاً آمنًا ومستساغًا للأفراد الذين يعانون من هذه الحالات. أنها توفر وسيلة للاستمتاع بالمشروبات الشبيهة بالحليب دون التعرض للآثار الضارة المرتبطة بالألبان التقليدية. أدى الوصول إلى قاعدة أوسع من المستهلكين مع القيود الغذائية إلى توسيع سوق المشروبات النباتية بشكل كبير، مما يجعلها عنصرًا أساسيًا في العديد من الأسر ومؤسسات الخدمات الغذائية.

 

 
 

 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق ، اطلب عينة

تجزئة صناعة المشروبات النباتية:

تقدم مجموعة IMARC تحليلاً للاتجاهات الرئيسية في كل جزء من تقرير سوق المشروبات العالمية، إلى جانب التوقعات على المستويات العالمية والإقليمية والقطرية للفترة 2023-2028. قام تقريرنا بتصنيف السوق بناءً على النوع والمنتج وقناة التوزيع.

التقسيم حسب النوع:

 

 
 

 

ملاحظة: المعلومات الواردة في الرسم البياني أعلاه تتكون من بيانات وهمية وتظهر هنا فقط لغرض التمثيل. يرجى الاتصال بنا للحصول على حجم السوق الفعلي والاتجاهات.

للحصول على مزيد من المعلومات حول هذا السوق ، اطلب عينة

  • على أساس الصويا
  • على أساس جوز الهند
  • على أساس اللوز
  • على أساس الأرز
  • على أساس الشوفان
  • على أساس القنب
  • على أساس البندق
  • على أساس الكاجو
  • على أساس الكتان

المشروبات القائمة على اللوز تهيمن على السوق

وقد قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على النوع. وهذا يشمل فول الصويا، وجوز الهند، واللوز، والأرز، والشوفان، والقنب، والبندق، والكاجو، والكتان. ووفقا للتقرير، يمثل اللوز الجزء الأكبر.

اللوز معروف على نطاق واسع بقيمته الغذائية. حليب اللوز منخفض بشكل طبيعي في الدهون المشبعة والكوليسترول في حين أنه مصدر جيد للفيتامينات، وخاصة فيتامين E، والمعادن الأساسية مثل الكالسيوم. يتوافق هذا الملف الغذائي مع رغبة المستهلكين الواعية بالصحة في الحصول على بديل لمنتجات الألبان لا يتميز بمذاق جيد فحسب، بل يقدم أيضًا فوائد صحية محتملة. بالإضافة إلى ذلك، يتمتع اللوز بنكهة خفيفة ومحايدة تجعل المشروبات القائمة على اللوز متعددة الاستخدامات. يمكن استخدامها في مجموعة واسعة من تطبيقات الطهي، بما في ذلك القهوة والعصائر والحبوب والخبز والطهي. وقد ساهمت هذه القدرة على التكيف في زيادة شعبيتها واعتمادها على نطاق واسع في كل من البيئات المنزلية والتجارية. بخلاف ذلك، يعتبر اللوز مستدامًا للزراعة، ويتطلب كمية أقل من المياه مقارنة ببعض محاصيل الجوز الأخرى. ويتماشى هذا مع اهتمام المستهلكين المتزايد بالمنتجات الصديقة للبيئة، مما يعزز جاذبية المشروبات التي تحتوي على اللوز. علاوة على ذلك، يلبي حليب اللوز جمهورًا واسعًا، بما في ذلك أولئك الذين يعانون من عدم تحمل اللاكتوز، وحساسية الألبان، والنباتيين. لقد عززت إمكانية الوصول الواسعة وملاءمتها لمختلف التفضيلات الغذائية مكانتها كأكبر شريحة في سوق المشروبات النباتية.

التقسيم حسب المنتج:

  • سهل
  • منكه

كما تم تقديم تفصيل وتحليل مفصل للسوق بناءً على المنتج في التقرير. وهذا يشمل عادي ونكهة.

عادة ما تكون المشروبات النباتية غير محلاة وغير منكهة، وهي تلبي احتياجات المستهلكين الذين يفضلون طعمًا أكثر حيادية أو يرغبون في استخدامها كبديل للحليب في تطبيقات الطهي المختلفة. تكمن جاذبية المشروبات النباتية البسيطة في بساطتها، مما يجعلها مناسبة لأولئك الذين يرغبون في تجنب السكريات المضافة أو النكهات الاصطناعية في وجباتهم الغذائية. غالبًا ما تكون بمثابة قاعدة لتخصيص النكهات في المنزل، مما يسمح للمستهلكين بالتحكم في الحلاوة أو النكهات وفقًا لتفضيلاتهم. علاوة على ذلك، تعد المشروبات النباتية البسيطة خيارًا مفضلاً للأفراد الذين لديهم قيود غذائية محددة، مثل أولئك الذين يعانون من الحساسية أو الحساسية تجاه مكونات معينة، لأنها توفر خيارًا نظيفًا وخاليًا من مسببات الحساسية.

يتم غرس منتجات المشروبات النباتية المنكهة بنكهات طبيعية مختلفة، مثل الفانيليا والشوكولاتة والفراولة والقهوة وغيرها، لتعزيز المذاق وجذب مجموعة واسعة من أذواق المستهلكين. توفر الخيارات المنكهة طريقة مريحة وممتعة للانتقال من حليب الألبان إلى البدائل النباتية، حيث يمكنها تكرار تجارب التذوق المألوفة المرتبطة بالألبان التقليدية. بالإضافة إلى ذلك، غالبًا ما تأتي هذه المشروبات محلاة بدرجات مختلفة، لتناسب أولئك الذين يفضلون المشروبات الأكثر حلاوة. اكتسبت المشروبات النباتية المنكهة شعبية لقدرتها على تقديم تجربة أكثر متعة وشبيهة بالحلوى، مما يجعلها ناجحة بين المستهلكين الذين يبحثون عن بديل للحليب المنكه المعتمد على منتجات الألبان. يتم استخدامها بشكل شائع كمشروبات مستقلة، أو في حبوب الإفطار، أو كإضافة لذيذة للعصائر والقهوة. يساهم هذا التنوع في النكهات والتجربة الحسية التي تقدمها في نمو سوق المشروبات ذات النكهة النباتية، مما يجذب المستهلكين المهتمين بالصحة والمستهلكين الذين يحركهم الذوق.

التقسيم حسب قناة التوزيع:

  • السوبر ماركت والهايبر ماركت
  • المتاجر
  • متاجر متخصصة
  • محلات نشطة

قدم التقرير تفصيلاً وتحليلاً مفصلاً للسوق بناءً على قناة التوزيع. وهذا يشمل محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت والمتاجر الصغيرة والمتاجر المتخصصة والمتاجر عبر الإنترنت.

تعتبر محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت قنوات توزيع محورية للمشروبات النباتية. تقدم مؤسسات البيع بالتجزئة الكبيرة هذه مجموعة واسعة من العلامات التجارية وأصناف المنتجات تحت سقف واحد، مما يجعلها مريحة للغاية للمستهلكين. إن الحجم الكبير لهذه المتاجر وقوتها الشرائية يمكّنها من تقديم مجموعة متنوعة من المشروبات النباتية، لتلبية احتياجات قاعدة واسعة من العملاء. غالبًا ما يقدّر المتسوقون إمكانية الوصول والأسعار التنافسية الموجودة في هذه المتاجر، مما يجعلها الوجهة الأساسية لاحتياجاتهم العادية من البقالة.

تلعب المتاجر الصغيرة دورًا حاسمًا في توزيع المشروبات النباتية، خاصة للمستهلكين أثناء التنقل. تقع منافذ البيع بالتجزئة الصغيرة هذه في موقع استراتيجي للوصول السريع والسهل. إنها توفر مجموعة مختارة من المشروبات النباتية الجاهزة للشرب في حاويات فردية، مما يجعلها مثالية للأفراد الذين يبحثون عن خيار مرطبات مريح ومحمول. مع تزايد الطلب على خيارات المشروبات المريحة والصحية، تقوم المتاجر الصغيرة بشكل متزايد بتخزين الخيارات النباتية لتلبية احتياجات المستهلكين المشغولين.

تلبي المتاجر المتخصصة، مثل متاجر الأغذية الصحية والأسواق العضوية، احتياجات جمهور متخصص من مستهلكي الأنظمة الغذائية المهتمين بالصحة والمتخصصين. غالبًا ما تعطي هذه المتاجر الأولوية لعروض المنتجات العضوية وغير المعدلة وراثيًا والفريدة من نوعها، مما يجعلها الوجهة المفضلة لعشاق النباتات الذين يبحثون عن مشروبات نباتية متخصصة وعالية الجودة. توفر المتاجر المتخصصة مجموعة مختارة من المنتجات، بما في ذلك العلامات التجارية الحرفية والصغيرة، والتي تجذب المستهلكين ذوي التفضيلات الغذائية المحددة وتركيز قوي على جودة المنتج ومصادره.

التقسيم حسب المنطقة:

 

 
 

 

للحصول على مزيد من المعلومات حول التحليل الإقليمي لهذا السوق ، اطلب عينة

  • أمريكا الشمالية
    • الولايات المتحدة
    • كندا
  • أوروبا
    • ألمانيا
    • فرنسا
    • المملكة المتحدة
    • إيطاليا
    • إسبانيا
    • روسيا
    • آحرون
  • آسيا والمحيط الهادئ
    • الصين
    • اليابان
    • الهند
    • كوريا الجنوبية
    • أستراليا
    • إندونيسيا
    • آحرون
  • أمريكا اللاتينية
    • البرازيل
    • المكسيك
    • آحرون

تظهر منطقة آسيا والمحيط الهادئ هيمنة واضحة في السوق

كما قدم التقرير تحليلاً شاملاً لجميع الأسواق الإقليمية الرئيسية، والتي تشمل أمريكا الشمالية (الولايات المتحدة وكندا)؛ أوروبا (ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، وغيرها)؛ آسيا والمحيط الهادئ (الصين واليابان والهند وكوريا الجنوبية وأستراليا وإندونيسيا وغيرها)؛ وأمريكا اللاتينية (البرازيل والمكسيك ودول أخرى)؛ والشرق الأوسط وأفريقيا. ووفقا للتقرير، استحوذت منطقة آسيا والمحيط الهادئ على أكبر حصة في السوق.

تفتخر منطقة آسيا والمحيط الهادئ بوجود عدد هائل ومتنوع من السكان، مع وجود طبقة متوسطة صاعدة. وقد أدى هذا التحول الديموغرافي إلى زيادة القدرة الشرائية للمستهلكين والاهتمام المتزايد بالخيارات الصحية والغذائية. يخلق الحجم الهائل لهذا السوق فرصًا كبيرة لمصنعي المشروبات النباتية. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع العديد من البلدان في آسيا بتاريخ غني من الأنظمة الغذائية النباتية، متأثرة بالممارسات الثقافية مثل البوذية والهندوسية. لقد أرسى هذا القبول الثقافي للأغذية النباتية أساسًا قويًا لاعتماد المشروبات النباتية. بخلاف ذلك، يعاني جزء كبير من السكان الآسيويين من عدم تحمل اللاكتوز. ونتيجة لذلك، هناك ميل طبيعي نحو بدائل الحليب الخالية من الألبان مثل حليب الصويا، وحليب اللوز، وحليب جوز الهند، والتي تناسب تماما الاحتياجات الغذائية للأفراد الذين لا يتحملون اللاكتوز. إلى جانب ذلك، أدى الوعي المتزايد بالصحة والعافية، خاصة في المناطق الحضرية، إلى التحول نحو أنماط حياة أكثر صحة وخيارات غذائية. يُنظر إلى المشروبات النباتية على أنها بديل صحي لمنتجات الألبان التقليدية، بما يتماشى مع تفضيلات المستهلكين المتطورة. وتماشيًا مع هذا، ومع تزايد الوعي بالمخاوف الأخلاقية والبيئية المرتبطة بالزراعة الحيوانية، يتبنى المزيد من الناس في آسيا أنظمة غذائية نباتية. تتناسب المشروبات النباتية بسلاسة مع هذه الخيارات الغذائية. علاوة على ذلك، تعمل بعض الحكومات في منطقة آسيا والمحيط الهادئ على الترويج للأنظمة الغذائية النباتية كجزء من مبادراتها المتعلقة بالاستدامة والصحة، مما يزيد من دفع السوق.

مشهد تنافسي:

قام اللاعبون الرئيسيون بتوسيع حافظات منتجاتهم لتقديم مجموعة واسعة من المشروبات النباتية بما يتجاوز الخيارات التقليدية مثل حليب اللوز وفول الصويا. ويشمل ذلك العروض المبتكرة مثل حليب الشوفان والبازلاء والقنب، بالإضافة إلى الكريمات النباتية والزبادي وحتى بدائل الألبان النباتية مثل الجبن والآيس كريم. بالإضافة إلى ذلك، ولتلبية احتياجات المستهلكين المهتمين بالصحة، قامت الشركات بتحصين مشروباتها النباتية بالعناصر الغذائية الأساسية مثل الكالسيوم وفيتامين د والبروتين. تهدف هذه التحصينات إلى مطابقة المحتوى الغذائي لحليب البقر أو تجاوزه، ومعالجة أحد المخاوف التاريخية التي كانت لدى المستهلكين بشأن البدائل غير الألبان. بخلاف ذلك، يعمل العديد من اللاعبين الرئيسيين بنشاط على الحصول على المكونات بشكل مستدام، مع التركيز على الممارسات الزراعية المسؤولة وتقليل التأثير البيئي لسلاسل التوريد الخاصة بهم. يتردد صدى هذا التركيز على الاستدامة لدى المستهلكين الذين يشعرون بقلق متزايد بشأن البصمة البيئية لخياراتهم الغذائية. إلى جانب ذلك، استثمرت الشركات الرائدة في الحملات التسويقية التي تسلط الضوء على فوائد المشروبات النباتية، بما في ذلك المزايا الصحية والاستدامة ومدى ملاءمتها لمختلف التفضيلات الغذائية. وقد أدت موافقات المشاهير والتعاون مع خبراء التغذية إلى زيادة الوعي.

قدم تقرير أبحاث السوق تحليلاً شاملاً للمشهد التنافسي في السوق. كما تم توفير ملفات تعريف مفصلة لجميع الشركات الكبرى. بعض اللاعبين الرئيسيين في السوق ما يلي:

  • شركة بلو دايموند جرورز إنك
  • مزارع كاليفيا ذ.م.م
  • دانون سا
  • شرب كويا على الانترنت
  • شركة كيكومان
  • الوادي العضوي
  • شركة باسيفيك فودز أوف أوريغون ذ.م.م (شركة كامبل سوب)
  • بيورهارفست
  • تموج الأطعمة
  • شركة صن أوبتا
  • شركة كوكا كولا

التطورات الأخيرة:

  • قدمت شركة Danone SA مؤخرًا أحدث منتجاتها، وهو تركيبة الألبان والنباتات المخصصة للأطفال. جاءت هذه الخطوة استجابة للطلب المتزايد بين الآباء على خيارات التغذية التي تتوافق مع الأنظمة الغذائية النباتية والمرنة والنباتية. تم تصميم هذه التركيبة المبتكرة بعناية لتلبية التفضيلات الغذائية لهؤلاء الآباء مع ضمان أنها تلبي الاحتياجات الغذائية المحددة للأطفال. توفر تركيبة منتجات الألبان والنباتات للأطفال حلاً فريدًا للآباء الذين يرغبون في تزويد أطفالهم الرضع بتركيبة ليست سليمة من الناحية الغذائية فحسب، بل تتوافق أيضًا مع خياراتهم الغذائية الخاصة.
  • حققت شركة كوكا كولا خطوة كبيرة في مجال المشروبات النباتية من خلال تقديم خط جديد من بدائل الألبان تحت علامتها التجارية AdeZ. يتم تصنيع هذه البدائل من مزيج من الأرز واللوز والشوفان، لتلبية الطلب المتزايد على الخيارات النباتية في صناعة المشروبات. ويدل هذا الإطلاق الاستراتيجي على اعتراف شركة كوكا كولا بتحول تفضيلات المستهلكين نحو المنتجات النباتية والخالية من الألبان. وتتوافق العلامة التجارية AdeZ، المعروفة بالتزامها بالخيارات الصحية والمستدامة، بشكل مثالي مع اتجاه السوق هذا.

نطاق تقرير سوق المشروبات النباتية:

ميزات التقرير تفاصيل
السنة الأساسية للتحليل 2022
حقبة تاريخية 2017-2022
فترة التنبؤ 2023-2028
الوحدات مليار دولار أمريكي
نطاق التقرير استكشاف الاتجاهات التاريخية وتوقعات السوق، ومحفزات الصناعة وتحدياتها، وتقييم السوق التاريخي والتنبؤي حسب القطاع:
  • يكتب
  • منتج
  • قناة توزيع
  • منطقة
الأنواع المغطاة قائم على فول الصويا، على أساس جوز الهند، على أساس اللوز، على أساس الأرز، على أساس الشوفان، على أساس القنب، على أساس البندق، على أساس الكاجو، على أساس الكتان
المنتجات المغطاة عادي، منكه
قنوات التوزيع مغطاة محلات السوبر ماركت وهايبر ماركت، المتاجر الصغيرة، المتاجر المتخصصة، متاجر على الانترنت
المناطق المغطاة آسيا والمحيط الهادئ وأوروبا وأمريكا الشمالية وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وأفريقيا
البلدان المشمولة الولايات المتحدة، كندا، ألمانيا، فرنسا، المملكة المتحدة، إيطاليا، إسبانيا، روسيا، الصين، اليابان، الهند، كوريا الجنوبية، أستراليا، إندونيسيا، البرازيل، المكسيك
الشركات المغطاة Blue Diamond Growers Inc، Califia Farms LLC، Danone SA، Drink Koia Online، Kikkoman Corporation، Organic Valley، Pacific Foods of Oregon LLC (Campbell Soup Company)، PureHarvest، Ripple Foods، SunOpta Inc.، The Coca-Cola Company، إلخ.
نطاق التخصيص 10% تخصيص مجاني
تقرير السعر وخيار الشراء ترخيص المستخدم الواحد: 2499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص خمسة مستخدمين: 3499 دولارًا أمريكيًا
ترخيص الشركة: 4499 دولارًا أمريكيًا
دعم محلل ما بعد البيع 10-12 أسبوع
تنسيق تسليم PDF وExcel عبر البريد الإلكتروني (يمكننا أيضًا توفير نسخة قابلة للتحرير من التقرير بتنسيق PPT/Word بناءً على طلب خاص)

الفوائد الرئيسية لأصحاب المصلحة:

  • يقدم تقرير صناعة IMARC تحليلاً كميًا شاملاً لمختلف قطاعات السوق واتجاهات السوق التاريخية والحالية وتوقعات السوق وديناميكيات سوق المشروبات النباتية من 2017-2028.
  • يقدم التقرير البحثي أحدث المعلومات حول محركات السوق والتحديات والفرص في سوق المشروبات النباتية العالمية.
  • وترسم الدراسة خريطة للأسواق الإقليمية الرائدة والأسرع نمواً. كما أنه يمكّن أصحاب المصلحة من تحديد الأسواق الرئيسية على مستوى الدولة داخل كل منطقة.
  • يساعد تحليل القوى الخمس لبورتر أصحاب المصلحة في تقييم تأثير الداخلين الجدد، والتنافس التنافسي، وقوة المورد، وقوة المشتري، والتهديد بالاستبدال. فهو يساعد أصحاب المصلحة على تحليل مستوى المنافسة داخل صناعة المشروبات النباتية وجاذبيتها.
  • يسمح المشهد التنافسي لأصحاب المصلحة بفهم بيئتهم التنافسية ويوفر نظرة ثاقبة للمواقف الحالية للاعبين الرئيسيين في السوق.

Need more help?

  • Speak to our experienced analysts for insights on the current market scenarios.
  • Include additional segments and countries to customize the report as per your requirement.
  • Gain an unparalleled competitive advantage in your domain by understanding how to utilize the report and positively impacting your operations and revenue.
  • For further assistance, please connect with our analysts.
تقرير سوق المشروبات النباتية حسب النوع (على أساس فول الصويا، على أساس جوز الهند، على أساس اللوز، على أساس الأرز، على أساس الشوفان، على أساس القنب، على أساس البندق، على أساس الكاجو، على أساس الكتان)، المنتج (عادي، منكه)، قناة التوزيع (محلات السوبر ماركت والهايبر ماركت، المتاجر الصغيرة، المتاجر المتخصصة، المتاجر عبر الإنترنت)، والمنطقة 2023-2028
Purchase options




Benefits of Customization

Personalize this research

Triangulate with your data

Get data as per your format and definition

Gain a deeper dive into a specific application, geography, customer, or competitor

Any level of personalization

Get in Touch With Us
UNITED STATES

Phone: +1-631-791-1145

INDIA

Phone: +91-120-433-0800

UNITED KINGDOM

Phone: +44-753-713-2163

Email: sales@imarcgroup.com

Client Testimonials

Aktive Services

IMARC made the whole process easy. Everyone I spoke with via email was polite, easy to deal with, kept their promises regarding delivery timelines and were solutions focused. From my first contact, I was grateful for the professionalism shown by the whole IMARC team. I recommend IMARC to all that need timely, affordable information and advice. My experience with IMARC was excellent and I can not fault it.

Read More
Greenfish S.A.

The IMARC team was very reactive and flexible with regard to our requests. A very good overall experience. We are happy with the work that IMARC has provided, very complete and detailed. It has contributed to our business needs and provided the market visibility that we required

Read More
Colruyt Group

We were very happy with the collaboration between IMARC and Colruyt. Not only were your prices competitive, IMARC was also pretty fast in understanding the scope and our needs for this project. Even though it was not an easy task, performing a market research during the COVID-19 pandemic, you were able to get us the necessary information we needed. The IMARC team was very easy to work with and they showed us that it would go the extra mile if we needed anything extra

Read More
KRISHAK BHARTI CO-OP LTD

Last project executed by your team was as per our expectations. We also would like to associate for more assignments this year. Kudos to your team.

Read More
Zee Media Corp. Ltd.

We would be happy to reach out to IMARC again, if we need Market Research/Consulting/Consumer Research or any associated service. Overall experience was good, and the data points were quite helpful.

Read More
Arabian Plastic Manufacturing Company Ltd.

The figures of market study were very close to our assumed figures. The presentation of the study was neat and easy to analyse. The requested details of the study were fulfilled. My overall experience with the IMARC Team was satisfactory.

Read More
Sumitomo Corporation

The overall cost of the services were within our expectations. I was happy to have good communications in a timely manner. It was a great and quick way to have the information I needed.

Read More
Hameln Rds

My questions and concerns were answered in a satisfied way. The costs of the services were within our expectations. My overall experience with the IMARC Team was very good.

Read More
Quality Consultants BV

I agree the report was timely delivered, meeting the key objectives of the engagement. We had some discussion on the contents, adjustments were made fast and accurate. The response time was minimum in each case. Very good. You have a satisfied customer.

Read More
TATA Advanced Systems Limited

We would be happy to reach out to IMARC for more market reports in the future. The response from the account sales manager was very good. I appreciate the timely follow ups and post purchase support from the team. My overall experience with IMARC was good.

Read More
Stax

IMARC was a good solution for the data points that we really needed and couldn't find elsewhere. The team was easy to work, quick to respond, and flexible to our customization requests.

Read More